الصور الأولى للبطاقة الرسومية RTX 3090 و RTX 3080 من شركة Inno3D

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

فيما يلي بعض الصور الأولى للبطاقة الرسومية GeForce RTX 3090 و أيضاً بطاقة RTX 3080 Ampere ذات التصميم المخصص من شركة Inno3D . تراهن الشركة بشكل كبير على وحدتي المعالجة الرسومية المرتقبتين من خلال الجيل الجديد من حلول التبريد iChill . حيث سيحصل كل من بطاقة RTX 3090 و RTX 3080 على حلول تبريد عن طريق وحدات iChill X4 و iChill X3 على التوالي للبطاقتين .

يتميز مبرد iChill X4 بمبدد حراري ذو زعانف من الألمنيوم مع أربعة مراوح (ثلاثة في المكان الطبيعي الخاص بالمراوح ، ومروحة رابعة صغيرة بحجم 60 مم على طول الجزء العلوي من البطاقة) ، بجانب أعلى قدر من الزيادة لتردد التشغيل (كسر سرعة البطاقة) من المصنع بواسطة شركة Inno3D . وعلى الجانب الأخر يحتوي المبرد iChill X3 على ثلاثة مراوح فقط ، مع كسر سرعة أو زيادة تشغيل من المصنع أقل قليلاً . الجدير بالذكر أيضاً أنه في النسخ الأقل قليلاً ، سيحصل RTX 3090 على نسخة Gaming X3 ، ويحصل RTX 3080 على نسخة Twin X2 ، وكلاهما بمستويات رفع تردد تشغيل المصنع المعتدلة.

وأخيراً لا تنسى يا عزيزي أن هو اليوم الموعود الذي ستعلن فيه شركة Nvidia عن الجيل التالي من البطاقات الرسومية من معمارية Ampere RTX 3000 ، وتحديداً بطاقة RTX 3090 و 3080 ، أو على الأقل نأمل ذلك . من المقرر عقد حدث GeForce الخاص في الساعة السادسة مساءً بتوقيت جرينتش و التاسعة صباحًا بتوقيت المحيط الهادئ الصيفي اليوم (السادسة بتوقيت القاهرة) ، وإليك كيفية ضبطه حتى تتمكن من مشاهدته مباشرة .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق