مدة التنقل بين العوالم في Ratchet and Clank: Rift Apart لن تأخذ ثانية

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

لدى Sony عدد غير قليل من الألعاب التي ستنطلق عند إطلاق جهاز في موسم أعياد هذا العام ، كُنا غير متأكدين من أن لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart ستصدر في موسم أعياد هذا العام لكن أستوديو Insomnia لم يؤكد هذا الأمر و باتت الأنظار تلتفت حول اللعبة بشكل كبير في الفترة الأخيرة ، لنتعرف على التفاصيل.

لحسن الحظ لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart تعمل بشكل مثالي عندما رأينا العروض الخاصة بها في الفترة الأخيرة ، الأمر مثير للإهتمام عندما تعلم السرعة المُرعبة عند تنقل Ratchet بين العوالم و الأبعاد حيث أشار مخرج لعبة Ratchet and Clank: Rift Apart الذي يدعى Mike Daly أن كل الذي رأيناه حقيقي و متجانس تماماً عندما تحدث مع صحيفة “واشنطن بوست”.

“أحد الأشياء الرائعة في هذا الأمر ، أنه لا يزال أسلوب اللعب مباشر حيث يمكنك التحكم في شخصيتك و كل تلك العوالم التي تسافر عبرها خلال تلك البوابات هي عوالم حقيقية و مصممة بالكامل يمكنك التوقف بها واللعب فيها”

من حيث أوقات التحميل ، يتم هذه العوالم في “أقل من ثانية” وهو أمر أكثر إثارة للإعجاب مع اللعبة قادرة على العمل بدقة 4K و 30 إطارًا في الثانية ، تحدث Daly عن خاصية الـ Haptic Feedback للـ DualSense وكيف يعمل مع جميع أنواع الأسلحة ، أحد الأمثلة الجديدة التي تم تقديمها هو سلاح “burst pistol” حيث يمكنك الضغط على الزر ببطئ لإطلاق النيران بدقة و إذا قمت بزيادة الضغط على الزر فسيأخذ السلاح في الفتك بلا رحمة .

Ratchet and Clank: Rift Apart ليس لديها حاليًا تاريخ إصدار ولم يتم تأكيدها حتى كعنوان إطلاق PS5 ، ترقبوا المزيد من التفاصيل في الأشهر القادمة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق