الإعلان الرسمي عن ZTE AXON 20 5G بكاميرة أسفل

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أعلنت شركة  ZTE رسمياً الآن عن أول مميز بكاميرة أسفل AXON 20 5G، بمعالج Snapdragon 765G، ومستشعر للكاميرة الأمامية أسفل بدقة 32 ، والذي يأتي بسعر يبدأ من 322دولار.

يتميز هاتف AXON 20 5G بشاشة OLED بحجم 6.92 إنش، ومعدل تحديث 90Hz، مع سرعة لمس 240Hz، كما يدعم الهاتف رقاقة معالج Snapdragon 765G، مع نظام تبريد سائل ولوحة حرارية من ألياف النانو وصفائح جرافيت، كما تصل الذاكرة العشوائية في الهاتف إلى 8 .


اعلان



أيضاً يعمل هاتف AXON 20 5G بنظام تشغيل Android 10، مع واجهة MiFlavor 10.5 UI، ويتميز بمستشعر رئيسي في الكاميرة الخلفية بدقة 64 ميجا بيكسل، مع مستشعر بزوايا واسعة 120 درجة ودقة 8 ميجا بيكسل، مع مستشعر عمق بدقة 22 ميجا بيكسل، ومستشعر macro بدقة 2 ميجا بيكسل.

وتؤكد ZTE على أن هاتف AXON 20 5G يأتي بتكوينات رقيقة جداً في الشاشة والتي تسمح بنفاذية بدقة ميكرون، مع cathode شفاف، وشاشة OLED مخصصة لتتيح النفاذية بأعلى مستوى، كما تأتي شرائح العرض في الشاشة بشكل مستقل لا يتداخل مع دوائر الكاميرة للحصول على أعلى جودة في التصوير بالكاميرة الأمامية.

أيضاً تدعم ZTE الهاتف بتقنية تعمل على ترتيب البيكسل لدفع صورة طبيعية في الشاشة، كما تأتي الخوارزمية الثلاثية لتدعم كفاءة أعلى في التصوير بمستشعر بدقة 32 ميجا بيكسل أسفل الشاشة، أيضاً يأتي الهاتف بتقنية الصوتيات المدمجة في الشاشة، وأيضاً مستشعر للبصمة في الشاشة.

هاتف AXON 20 5G ينميز أيضاً بتصميم زجاجي ثلاثية الأبعاد من الجهة الخلفية مع الكثير من الطبقات، وطلاء بصري، كما يتميز بمنحنيات بتصميم أنيق في الجهة الخلفية.

كما يضم الهاتف بقدرة 4220 mAh، ويدعم تقنية الشحن السريع Quick Charge 4+ بقدرة 30W، ومن المقرر أن يتوفر الهاتف بالون البنفسجي، البرتقالي، الأزرق إلى جانب اللون الأسود بسعر يبدأ من 322 دولار، على أن يبدأ البيع في السوق الصيني في 10 من سبتمبر.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق