يعنى إيه AirTags بعد شائعات إطلاقه مع iPhone 12

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

كشف تقرير حديث أن أبل ستصدر ملحق التعقب AirTag الذي طال انتظاره في أكتوبر المقبل، حيث يقول التقرير إن AirTags سيظهر لأول مرة إلى جانب iPhone 12 بعد أن كان من المقرر إطلاقه في مارس، وذلك بحسب تقرير موقع Macotakara الصيني.

AirTags

هو جهاز تتبع تم إنشاؤه بواسطة شركة أبل، وهو قادر على العمل كمتتبع رئيسي، ويمكن لـ AirTags أن يعمل مع App Clips، وهي ميزة جديدة في iOS 14 تتيح للمستخدمين تنزيل إصدار أصغر من التطبيق للقيام بمهمة مُحدّدة.

ستكون نقطة البيع الحقيقية لمُلحق Apple AirTags هي تكامل الجهاز مع نظام تشغيل iOS، حيث يُعتقد أنك ستتمكن من الوصول إلى متتبعات العناصر الخاصة بك عبر جهاز “Find My” على جهاز iPhone أو iPad أو Mac. بمجرد توفر ميزة تعقب العناصر، ستكون هناك علامة تبويب باسم “Items” جديدة في “Find My” لجميع الأشياء التي تختار تتبعها.

وسيتم إقران متتبع العناصر نفسه بحساب المستخدم على iCloud بالقرب من جهاز iPhone، مثل AirPods، وسيتمكن المستخدمون أيضًا من تلقي الإشعارات عندما يكون جهاز iPhone الخاص بهم بعيدًا عن العلامة. على سبيل المثال، قد يقوم جهاز iPhone الخاص بك بتنبيهك إذا ابتعدت كثيراً عن مفاتيحك أو محفظتك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق