شركة SkyDrive تكشف عن تجاربها الأولى لسيارتها الطائرة ()

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
شركة SkyDrive تكشف عن تجاربها الأولى لسيارتها الطائرة (فيديو)

من المعروف أن الشركة اليابانية SkyDrive المدعومة من شركة صناعة اليابانية الشهيرة تويوتا تعمل منذ وقت طويل على تطوير طائرة، في إطار إدماج التكنولوجيا في قطاع النقل، و بدأت أولى الاختبارات الخاصة بالطيران على وسيلة النقل الجديدة.

و يبدو أن مجال النقل سيكون من المجالات التي تستفيد من التطور المتسارع لقطاع التكنولوجيا العالمية، فبعد السيارات الذكية ذاتية القيادة، تقدم شركة SkyDrive سيارتها الأولى الطائرة، و قد كشفت عن أولى تجاربها في هذا السياق، و في طريق طويل نحو تطوير هذه الوسيلة الجديدة للنقل التي قد تصح ذات شعبية كبيرة خلال السنوات المقبلة.

4143689503.jpg

السيارة الطائرة من SkyDrive تحمل إسم SD-O3، و كانت الشركة المدعومة من شركة تويوتا اليابانية لصناعة السيارات قد اعلنت منذ سنوات عن مشروعها الطموح لهذه السيارة، و هي مزودة بأربع مروحيات عمودية تسمح لها بالطيران، و من خلال الفيديو الأول لتجارب الطيران يبدو أن SD-O3 لم ترتفع كثيرا عن سطح الأرض، ما يشي بأن الطريق مازال طويلا قبل الوصول إلى النموذج الكامل و هو ما قد يتطلب سنواتا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق