أمازون تبدأ في اختبار طائراتها من دون طيار لتوصيل الطلبيات

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
أمازون تبدأ في اختبار طائراتها من دون طيار لتوصيل الطلبيات

ما زالت شركة أمازون عملاق التجارة الإلكترونية تحلم بإطلاق خدمتها الخاصة بتوصيل الطلبيات عبر الطائرات من دون طيار "الدرونز"، و قد عبرت عن هذا الطموح منذ وقت طويل، لكنها بدأت في الفترة الأخيرة تستعد لتطبيقه على أرض الواقع، و الأخبار الجديدة القادمة من أمريكا تؤكد ذلك.

و كانت أمازون قد أطلقت الاختبارات على خدمتها للنقل الجوي للطلبيات انطلاقا عبر حدمة "Amazon Prime Air" منذ سنة 2013، كما أطلق الاختبارات الخاصة بهذا النوع من التكنولوجيا في ، لكنها لم تقم بذلك في الولايات المتحدة الأمريكية، إلا أن الأمور تغيرت خلال الشهور الأخيرة.

d52d53e250.jpg

حيث تشير آخر الأخبار إلى أن عملاق التجارة الإلكترونية أمازون حصل أخيرا على موافقة الهيئة الفدرالية للنقل الجوي المعروفة اختصارا بـ FAA من أجل البدأ في اختبار طائراتها من دون طيار من أجل نقل الطلبيات إلى المستخدمين، و سيتم ذلك في الشمال الغربي للولايات المتحدة الأمريكية، كما تشير الأخبار إلى أن أمازون ستستخدم في هذه التجارب طائرتها الجديدة MK27 التي تقلع و تحط بشكل عمودي مثل الطائرات المروحية.

و من الواضح أن تكنولوجيا النقل عبر الطائرات من دون طيار ستصبح هي مستقبل عمليات نقل البضائع و الطلبيات في مجال التجارة الإلكترونية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق