شركة Palit تعلن عن بطاقات GameRock و GamingPro من معمارية Ampere

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

أطلقت شركة Palit ، الرائدة في تصنيع بطاقات الرسوميات ، بطاقات GeForce RTX 3090 و RTX 3080 و RTX 3070 GameRock و GamingPro Series المدعومة من معمارية Ampere الرسومية الجديدة من شركة NVIDIA . وتُشكّل وحدات المعالجة الرسومية NVIDIA GeForce RTX 30 Series الجديدة الجيل الثاني من بطاقات RTX الرسومية ، مع أنوية RTX جديدة وكذلك أنوية Tensor Cores مُحسّنة ومعالجات التدفق المتعددة ، مما يوفر تجربة مرئية مذهلة ، ومعدلات إطارات سريعة بشكل مذهل ، وتسريع للألعاب والتطبيقات الإبداعية من خلال الذكاء الاصطناعي AI .

مدعومة ببنية NVIDIA Ampere ، والتي توفر زيادات تصل إلى 1.9X في الأداء لكل واط مقارنة بالجيل السابق ، توفر سلسلة بطاقات RTX 30 تجربة الرسوميات بسهولة في جميع دقلا العرض ، حتى تصل إلى 8K في العليا مع بطاقات RTX 3090 . وتمثل بطاقات GeForce RTX 3090 و 3080 و 3070 أعظم قفزة في جيل وحدات المعالجة الرسومية في تاريخ NVIDIA . وقد صُممت سلسلة GameRock الرائدة من Palit للاعبين المتحمسين الذين يرغبون في الحصول على تجربة لعب مطلقة وبيئة إضاءة ARGB مُحسنة .

بعد إعادة التصميم مع تصميم البطاقة الجديد The Dazzling Angel ، لا تتميز سلسلة GameRock بإضاءة Angel ARGB الفاخرة فحسب ، بل تتميز أيضًا بالوحدة الحرارية الوحشية التي توفر أداء تبريد فائق . بالنسبة للاعبين المهتمين بالبطاقات الرسومية ذات التصميم الكلاسيكي مع أداء ألعاب قوي ، فإن سلسلة بطاقات Palit GamingPro ستكون هي الخيار الأفضل . حيث تأتي مجهزة بنظام تبريد مميز مع مراوح بنظام TurboFan 3.0 المتقدم ، تم تحسين سلسلة بطاقات GamingPro Series لتوفير تجربة اللعب من المستوى التالي . ومن ناحية الألوان يجمع المنتج بين التصميم الأسود الحديدي والرمادي الفضي مع اضاءة ARGB ، ويسمح المنتج بتأثيرات الإضاءة المخصصة لتناسب أسلوب اللاعبين المختلف .

لم تكشف الشركة عن التفاصيل أو التوافر في الوقت الحالي ، ولكن في الأغلب ستتوافر البطاقات في المواعيد الرسمية أو بعدها بقليل …

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق