إن Microsoft لن تكشف أي تفاصيل عن جهاز XBOX SX في حدث TGS !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح

مع اقتراب وصول Xbox Series X في نوفمبر ، من المثير للقلق إلى حد ما عدم الكشف عن أي تفاصيل عن السعر أو الطلبات المسبقة ، ناهيك عن التاريخ المحدد … تواجه Sony نفس المشكلة مع ، لكن يمكن أن يصلح ذلك منتصف سبتمبر المشاع لسوني ، أما بالنسبة لمايكروسوفت فلديها أيضًا حدث مشاع و حدث TGS ، لنتعرف على التفاصيل.

أنتشرت الإشاعات منذ فترة للتو عن ظهور تفاصيل حول Xbox Series X و Xbox Series S ، أكدت الشركة على Twitter أنه لن يكون هناك “أخبار جديدة عن الجيل التالي” في TGS ، و عوضاً عن ذلك سينصب التركيز على تحديثات Microsoft Flight Simulator ومجتمع Minecraft الياباني و “الاحتفال” بالألعاب اليابانية.

هذا الخبر ليس مفاجئًا للغاية ويؤجج بصدق الشائعات التي ظهرت قبل الكشف عن حدث TGS 2020 ومع ذلك ، سنحتاج إلى انتظار التأكيد الرسمي عن وجود حدث يُرفع فيه الغطاء عن السعر و XBOX Series S ، من المقرر أن يُقام معرض طوكيو للألعاب 2020 TGS عبر الإنترنت في الفترة من 24 إلى 27 سبتمبر.

و الجدير بالذكر أن Capcom خرجت لتعلن رسمياً عن تواجدها في معرض TGS 2020 أو Tokyo Game Show ، وأكدت لنا بأنها ستعرض كل جديد فيما يخص Resident Evil Village ومن هذه اللحظة والحماس على أشده خصوصاً وأن Capcom تجهز لفقرتين حيين على مدار يومي 26 و 27 سبتمبر بدءاً من الساعة 1 ظهراً وحتى 4 عصراً بتوقيت ، من 2 لـ 5 مساءً بتوقيت ومن 3 حتى 6 مساءً للإمارات والموعد هو نفسه لليومين والسؤال هو : أتخبأ لنا Capcom مفاجأة ؟

إجابة أُحجية “السعر” الآن مع سوني ، و نتمنى أن يكشف أحداهما عن السعر سواء Microsoft أو سوني أولاً …

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق