تقارير.. مالك TikTok يرفض بيع الشركة إلى مستثمر أمريكي

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف مشاركة الارباح
تتوقع بعض التقارير الصحفية المتخصصة في التقنية أن شركة ByteDance ، الشركة الأم لـ TikTok ، لن تبيع أو تنقل أصولها  إلى مشترٍ أمريكي وإذا أراد TikTok الاستمرار في العمل ، فسيحتاج فريقه إلى كتابة خوارزمية جديدة لعرض مقاطع الفيديو واقتراحها.
اضافة اعلان

وبحسب ما ورد أبلغت ByteDance المسؤولين الأمريكيين والمشترين المحتملين بالقرار ولن يترك هذا وقتًا طويلاً لـ TikTok - فقد رفض الرئيس ترامب حتى الآن تمديد الموعد النهائي للبيع في 15 سبتمبر.

ووضعت مؤخرًا قواعد جديدة بشأن صادرات الذكاء الاصطناعي والتي تتطلب من الشركة الحصول على ترخيص إذا باعت الخوارزمية إلى شركة أمريكية. بالنظر إلى أن الصين من المفترض أن تفضل إغلاق TikTok بدلاً من بيعها ، فهذا ليس مرجحًا بشكل خاص.

لن تكون بالضرورة إذا فقدت TikTok خوارزميتها يمكنها تطوير نظام جديد. ومع ذلك ، ليس هناك ما يضمن استمرار عمل الشركة في الولايات المتحدة قبل دخول الخوارزمية الجديدة في الاستخدام. إذا كان الأمر كذلك ، فقد تكون هناك فترة مظلمة حيث يتعين على المستخدمين التعامل مع الشبكات الاجتماعية الأخرى.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق