110 مليون مواطن صيني بدأوا بالفعل في الاستفادة من خدمات 5G

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 110 مليون مواطن صيني بدأوا بالفعل في الاستفادة من خدمات 5G

في الوقت الذي ما زالت تعمل الكثير من الدول على ملائمة بنيتها التحتية من أجل إطلاق شبكة الاتصالات من الجيل الخامس و هو الأمر الذي قد يستغرق في بعض الأحيان شهورا إن لم تكن سنوات، حتى في بعض الدول المتقدمة، فإن عشرات ملايين المواطنين الصينين قد بدأوا بالفعل في الاستفادة من هذه التكنولوجيا الحديثة.

و أعلنت بعد أقل من سنة واحدة من بدأ نشر تكنولوجيا الاتصالات من الجيل الخامس 5G عن نتائج مشجعة جدا، فقد كشفت أن أكثر من 110 مليون مستخدم في عموم الصين اشتركوا على هذه الخدمة الجديدة، و بالتالي أصبحت الصين بذلك أول و أكبر سوق لتكنولوجيا الجيل الخامس 5G على مستوى العالم.

و رغم ذلك فإن الأرقام المنشورة تشير إلى أن الصين ما زالت في بداية الطريق فيما يتعلق بتوسيع خدمات شبكة 5G في البلاد، فرقم 110 مليون مستخدم يظل رقما متواضعا بالقياس إلى عدد الهواتف الذكية الموجودة في البلاد و التي يصل عددها إلى 1,5 مليار ، و تعتبر شركة الصينية الفاعل الرئيسي فيما يتعلق بخدمات شبكة 5G في الصين، حيث تود في الصين قرابة نصف مليون هوائي 5G و يتم تثبيت 15.000 هوائي أسبوعيا.

و ما زالت غالبية دول العالم تتلمس طريقها فيما يتعلق بتكنولوجيا الجيل الخامس خصوصا الدول المتقدمة في أوروبا و أمريكا، مع ظهور الكثير من النظريات التي تحذر من الأخطار التي قد تسببها هذه التكنولوجيا على صحة الإنسان.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق