مصدر: لعبة Final Fantasy 16 قيد التطوير منذ 4 سنوات !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

عندما تم الكشف عن Final Fantasy 16 خلال الأخير من Sony ، فوجئ العديد من المعجبين ليس فقط بسبب إعلانها كحصرية للجهاز (التي يقال إنها موقوتة) ولكن بسبب مدى “اكتمالها” كما نرى ، من المحتمل أن تكون اللعبة قيد التطوير لفترة أطول مما قد يتصور المرء.

تحدث “جيسون شراير” الصحفي و الكاتب الشهير من موقع Bloomberg بكل صراحة إلى العديد من الأفراد وكشف في بودكاست Triple Click أن Final Fantasy 16 كانت قيد التطوير لمدة أربع سنوات ، قال “شراير” أيضًا أنها ستصدر في وقت أقرب مما كان متوقعًا.

هذا لا يؤكد بالضرورة صدورها كأحد ألعاب إطلاق جهاز Playstation 5 ولكنه يشير إلى أنه لن تكون هناك دورة تطوير لمدة 10 سنوات كما حدث مع لعبة Final Fantasy 15 ، تم تحديد Final Fantasy 16 حاليًا كحصرية لـ PS5 حيث قال المنتج Naoki Yoshida المعروف بعمله على Final Fantasy 14 ، أن الكشف عن المعلومات الكبيرة سيأتي في عام .

توصف Final Fantasy 16 بأنها لعبة تقمص أدوار جديدة تعتمد على وضع اللاعب الفردي ، يبدو أن اللعبة تتميز بسرعة الوتيرة و الخطى أكثر من فاينل فانتسي 15 مع ميكانيكا المراوغة التقليدية والمجموعات والسحر ، بالطبع ، ظهرت أيضًا العديد من الدعائم الأساسية لـ Final Fantasy مثل Chocobos و Dragoons والمزيد ، يبدو أن القصة تركز على عضو شاب من العائلة المالكة يدعى جوشوا ، والذي يبدو أنه يخفي قوى خارجة عن إرادته.

ترقبوا في هذه الأثناء لمزيد من التفاصيل…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق