صور مسربة لهاتف 5 تظهر تصميمه المختلف قبل أيام من الإعلان الرسمى

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كشفت صورة مسربة لهاتف " 5" المرتقب عن تصميم غريب ومختلف، فمن المتوقع أن تطرح شركة "جوجل" الأمريكية "بيكسل 5" يوم 15 أكتوبر المقبل، عقب طرحها هاتف "بيكسل 4 أيه" الشهر الماضى، علاوة على طرحها نسخة الجيل الخامس لهواتف "بيكسل 4 أيه" فى شهر نوفمبر المقبل، وصدمت تلك الصورة الأولية لنموذج هاتف "بيكسل 5" عددا من خبراء الهواتف الذكية، بحسب موقع "جى إس إم آرينا" التقنى المتخصص، حيث وصف بأنه "تصميم غريب على جوجل وعلى عالم الهواتف الذكية بشكل عام".


بيكسل 5

 

ويحتوى النموذج الأولى لهاتف "بيكسل 5" على تصميم ثنائى اللون، يذكر بأول هواتف "بيكسل" الذى تم إطلاقه عام 2016، ولكن الجزء السفلى من اللون تم تصميمه من الزجاج، أو مغطى بطبقة زجاجية، كما يبدو فى الصورة المسربة، وفى الجزء العلوى مكان لسماعة الرأس بمقاس 3.5 ملم، كما يبدو أن زر مطلى باللون الأبيض.

ولم يتم تأكيد تلك الصور المسربة من قبل "جوجل" بعد، ولكن فى حالة تأكيدها سيكون هذا التصميم هو الأغرب لهواتف "بيكسل" على الإطلاق.

وأعلنت شركة جوجل  رسميا عن هاتفها Pixel 4a، ووعدت بإطلاق نسخة 5G  فى وقت لاحق من هذا العام، وقد تم تأجيل تاريخ إصدار الهاتف بسبب جائحة فيروس ، ولن يتم طرح Pixel 4a للبيع حتى أكتوبر، على الرغم من أنه يمكن للعملاء الطلب المسبق من سبتمبر.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق