أنتل تكشف عن الجيل 11 من وحدات المعالجة المركزية لسطح المكتب في

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إذا كنت تبحث عن ترقية جهازك أو اختيار جهاز كمبيوتر جديد ، فقد يكون من المفيد الانتظار حتى العام المقبل حيث أكدت شركة إنتل أن الجيل الحادي عشر من وحدات المعالجة المركزية "Rocket Lake" ستصل في الربع الأول من عام كما أنها ستطابق أخيرًا رقائق Ryzen من الجيل الثالث من AMD مع دعم PCIe 4.0.اضافة اعلان

 من الواضح أن شركة انتل تحاول رش القليل من الماء البارد على وحدات المعالجة المركزية AMD's Ryzen 5000 ، والتي سيتم إطلاقها غدًا وستكون بمثابة المنافس الرئيسي لشركة Rocket Lake.

ويأتي تأكيد إنتل بعد يوم من إعلان Videocardz عن بعض الشائعات الرئيسية حول وحدات المعالجة المركزية Rocket Lake و يزعم الموقع أنه سيتم إطلاقه في مارس ، ويتميز ببنية أساسية "Cypress Cove" أسرع ، وأقصى حد مع ثماني النواة سيكون هذا الأخير مفاجئًا لأن رقائق Comet Lake S من Intel تعلوها وحدة معالجة مركزية ذات 10 نواة. انطلاقًا من بعض نتائج GeekBench المبكرة ، تتوقع Wccftech أن تكون هذه الرقائق الجديدة قفزة تطورية قبل معالجات الجيل العاشر. يقال إنها ستتمتع بسرعة تعزيز تبلغ 5 جيجاهرتز وستكون وداع إنتل لهندسة معمارية 14 نانومتر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق