تغير شعارات GMail وHangouts وGMeet.. تعرف على الأشكال الجديدة

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حصل Gmail على شعار جديد، ونفس الشيء ينطبق على عدد من منتجات الأخرى التي نستخدمها يومًا بعد يوم، ويتضمن ذلك التقويم وDrive والمستندات وMeet، حيث إن جميعهم حصلوا على رموز جديدة كجزء من إعادة تسمية الشركة التي تطرحها، حيث يأتى ذلك كجزء من إعادة تسمية Google GSuite إلى Google Workspace وإدخال جميع التطبيقات تحت مظلتها بهدف تعزيز الإنتاجية والتعاون، وفيما يلى نعرض نظرة على الشكل الذي سيبدو عليه GChat وGMeet وغيرهما في الأيام المقبلة:

 

GMail يحصل على ألوان جوجل الأساسية:

جوجل تستبدل شعار الظرف الخاص بـ Gmail، حيث أصبح الشعار الجديد الآن M مصنوعًا من ألوان علامة جوجل التجارية الأساسية - الأزرق والأحمر والأصفر والأخضر، ويقال إنه أكثر تزامنًا مع تصميم منتجات جوجل الأخرى، لكن التغيير في الشعار فقط، ولا يحصل GMail على أي ميزة جديدة معه.

GMail

تقويم جوجل: اللون الأزرق هو اللون الأساسي والرقم "31"

أصبح تقويم جوجل الآن مربعًا باللون الأزرق كلون أساسي، أما الزاوية اليمنى السفلية مجعدة وفي المنتصف الرقم "31".

Google Calendar

Google Drive: الحصول على اللون الأحمر

ليس هناك تغيير كبير في Drive، فلا يزال يحتوي على مثلث بحواف مستديرة قليلاً، وهناك أيضًا اندفاعة حمراء مضافة بخلاف الألوان الثلاثة الحالية - الأصفر والأزرق والأخضر.

Google Drive

مُحرر مستندات جوجل: يحصل على شكل مستطيل

هذا المستطيل ذو الزاوية العلوية اليمنى المجعدة، على غرار التقويم، أما بالنسبة للألوان، فهي تحتوي على الأربعة - الأحمر والأصفر والأزرق والأخضر.

Google Docs

GChat: لون واحد فقط - أخضر

حصل Google Chat أيضًا على أيقونة جديدة، وكلها خضراء، حيث يُقال أن اللون هو تكريم لجلسات Hangout، حيث تشترك جميع التواصل الفوري من جوجل في هذا اللون.

GChat

GMeet: يحصل على

تحصل أيقونة GMeet على أيقونة كاميرا فيديو مكونة من الأشكال الأساسية.

GMeet

Google Keep: خلفية Dumps Square

Google Keep هو الآن ورقة، اختفت الخلفية المربعة، حيث تم تسطيح تصميم المصباح الكهربائي أيضًا.

Google Keep

Google Voice: الحصول على فقاعة دردشة خضراء

يُظهر رمز Google Voice رمز الهاتف خارج فقاعة الدردشة Dark Green مع إشارة قادمة منه.

 

Google Voice

يُطلق على GSuite اسم Google Workspace

GSuite ، مجموعة تطبيقات جوجل التي تركز على المؤسسات ، سيُطلق عليها الآن Google Workspace، و ليست هذه هي المرة الأولى التي تعيد فيها جوجل تسمية مجموعة تطبيقات المؤسسة الخاصة بها ، فقد كان GSuite يُطلق عليه سابقًا Google Apps وGoogle Apps for Your Domain.

GSuite
 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق