Wolfenstein Youngblood/Marvel Avengers تحصلان على دعم NVIDIA DLSS

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تقنية تنعيف الحواف NVIDIA DLSS المستندة على تدريب الشبكة العصبية العميقة DNN أصبح لها شعبية بين جمهور اللاعبين نظراً لقدرتها على تحسين المشهد الرسومي دون التأثير على الأداء, بل بالعكس سوف تمنحك فريمات أعلى مقارنة بحلول تنعيم الحواف التقليدية التي تعرض صورة محسنة ولكن على حساب الفريمات, وكنا قد رأينا قدرتها مع الكثير من الالعاب التي حصلت على دعم هذه التقنية.

الجيد أن هذه التقنية وصلت لكل من لعبة Marvel Avengers بجانب Wolfenstein: Youngblood اللتان حصلت على تحديث يفتح الباب لتفعيل DLSS مع حاجتك طبعاً لتحديث تعريف البطاقة لأخر إصدار حتى تستفيد بشكل فعلي منها.

يتضمن التحديث الذي وصل للعبة Wolfenstein: Youngblood أيضًا تحسينات إضافية تستفيد من إمكانيات الحوسبة الغير المتزامنة المحسنة لسلسلة بطاقات NVIDIA GeForce RTX 30. أضف إلى تفعيل وضع DLSS Ultra Performance مع تلك اللعبة التي ستكون مخصصة لدقة 8K مع بطاقة RTX 3090 فلقد تم تصميم DLSS Ultra Performance خصيصًا لـ 8K الذي يوفر جودة صورة رائعة ويدعم في الوقت الحالي الالعاب التالية: Control, Death Stranding, Justice, Marvel Avengers, Minecraft مع RTX Beta لنظام تشغيل Windows 10 و Wolfenstein: Youngblood

NVIDIA DLSS يستفيد من الشبكة العصبية العميقة لاستخراج ميزات متعددة الأبعاد للمشهد المصير ليجمع بذكاء التفاصيل من عدة إطارات لإنشاء صورة نهائية عالية الجودة. هذا يسمح للبطاقات الرسومية من عائلة RTX 20 و RTX 30 أن تستخدم نصف النماذج لتصيير مع استخدام الذكاء الاصطناعي في ملأ المعلومات التي يحتاج إليها لإنشاء الصورة النهائية.

بتفصيل أكبر تستخدم واجهة NGX API “المخصصة للمطورين” الشبكة العصبية العميقة المعروفة بإختصار (DNN) ودورها يكمن بوضع الخدمات العصبية لإجراء المهام المطلوبة والمستندة على الذكاء الاصطناعي التي تسرع وتحسن من الرسوميات، التصيير وغيرها من التطبيقات من جانب المطور أو المستخدم لتلك الواجهة. NGX توظف بدورها أنوية Tensor الموجودة مع بطاقات NVIDIA RTX 20 و NVIDIA RTX 30“المخصصة لمعالجة العمليات المستندة على التعلم العميق” لتسريع أبحاث التعلم العميق وتعزيز الرسوميات وتصوير الصور ومعالجة الفيديو مباشرة في التطبيقات والالعاب. إذاً يمكن القول أن DLSS عبارة عن شبكة عصبية للتعلم العميق تعزز معدلات الإطارات وتنتج صورًا جميلة وواضحة لألعابك مقارنة بحلول تنعيم الحواف التقليدية.

هل جربتم من قبل هذه التقنية من NVIDIA مع الألعاب الداعمة لها؟

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق