تعرض تنازلات جديدة لاقناع الاتحاد الاوروبي بصفقة فيتبيت

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
قالت تقارير عالمية صادرة إن شركة جوجل عدّلت تنازلاتها بهدف تهدئة مخاوف الاتحاد الأوروبي المتعلقة بمكافحة الاحتكار بشأن شرائها لشركة (فيتبيت) Fitbit بقيمة 2.1 مليار دولار، مما يمهد لها الطريق للحصول على موافقة الاتحاد الأوروبي على الصفقة.اضافة اعلان

وعرضت شركة جوجل الشهر الماضي إضفاء طابع رسمي على التزامها الطويل الأمد بدعم الشركات الأخرى المصنعة للأجهزة القابلة للارتداء العاملة بنظام أندرويد، والاستمرار في السماح لمستخدمي (فيتبيت) بالاتصال بخدمات الطرف الثالث عبر واجهات برمجة التطبيقات APIs إن أرادوا ذلك. كما عرضت السماح باستمرار وصول الجهات الخارجية أيضًا إلى بيانات مستخدمي (فيتبيت)؛ بموافقة المستخدمين.

جوجل راجعت الحزمة بعد أن تلقّت المفوضية الأوروبية تعليقات من المنافسين والمستهلكين، ورفضت المصادر الإدلاء بتفاصيل أخرى. ولم تطلب جهة إنفاذ المنافسة في الاتحاد الأوروبي حتى الآن مزيدًا من التعليقات من السوق، مما يشير إلى أن التغييرات قد اجتازت على الأرجح مع المفوضية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق