نجاة عاملين بأعجوبة بعد اصطدام بمحطة وقود في |

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
تسبب سائق بسبب سرعته الزائدة في إصطدام سيارته في محطة بترول وإصابة إثنين من العاملين بالمحطة إلى إصابات بسيطة في غمارة الشارقة بالإمارات.اضافة اعلان

ونشرت صفحة الرؤية الإماراتية لأحد المواطنين وهو يسير بسرعة كبيرة في إمارة الشارقة، ما تسببت السرعة الزائدة إلى إنحراف سيارته وإصطدامها بمحطة بترول، التي كان يقف بجوارها إثنين من العاملين، ولحظة رؤيته وهو يقترب من المحطة قاموا بالفرار خوفصا من الإصطدام بهم.

وأحالت شرطة الشارقة السائق إلى النيابة العامة إثر اصطدامه بمحطة بترول بسبب السرعة الزائدة وانحراف المركبة عن مسارها، بحسب صحيفة الرؤيسة الإماراتية.

وكان بلاغ ورد إلى غرفة العمليات المركزية الساعة 11:45 من مساء يوم الثلاثاء الماضي، 13 أكتوبر، يفيد بوجود حادث صدم لمحطة بترول، على امتداد شارع الاتحاد في الشارقة، مع وجود أضرار مادية كبيرة، وهروب قائد المركبة من موقع الحادث.

وعليه، انتقلت فرق الاختصاص إلى موقع البلاغ، وتبين من المعاينة أن الحادث وقع انحراف المركبة عن مسارها الأوسط إلى جهة اليمين، ونتيجة للسرعة الزائدة لم يتمكن السائق من السيطرة على مقود المركبة، ما أدى إلى دخولها للمحطة بسرعة شديدة، واصطدامها بالرصيف واللوحة الإرشادية، والجهاز الخاص بتعبئة الوقود، ثم تابعت المركبة سيرها خارج المحطة.

وأسفر الحادث عن تعرّض اثنين من عمال المحطة لإصابات بسيطة، نُقلا على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونتيجة لجهود البحث والتحري عن السائق، فقد تم إلقاء القبض عليه وتوقيفه، وإحالته إلى النيابة العامة للتحقيق واتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

— الرؤية - (@alroeya_uae)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق