تتصدر مبيعات الهواتف الذكية العالمية خلال أغسطس

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أشارت تقارير إلى أنه في شهر أغسطس ، وسعت سامسونج حصتها في السوق على حساب هواوي ، حيث شكلت 22٪ من مبيعات الهواتف الذكية العالمية لهذا الشهر، وفقًا لتقرير نبض السوق الشهري الأخير من Counterpoint .اضافة اعلان

مقارنة بشهر أبريل من هذا العام ، اكتسبت سامسونج حصة سوقية بنسبة 20٪ وهواوي الآن بنسبة 16٪ بعد أن سجلت رقماً قياسياً بنسبة 21٪ في أبريل.

وعلى الرغم من أن أشهر الصيف المبكرة كانت أكثر صعوبة بالنسبة لصانعي الهواتف الذكية ، لا سيما مع دخول الهند في حالة إغلاق ، انتعشت شركة سامسونج عندما أعيد فتح السوق في يوليو وأغسطس.

وعملت التوترات المتزايدة بين المستهلكين الهنود والمنتجات الصينية لصالح سامسونج ، مما ساعدها على تحقيق أفضل شهر أداء في الهند منذ عام 2018 بفضل التسويق القوي عبر الإنترنت.

وتمكنت من الحفاظ على حصتها البالغة 12٪ مقارنة بشهر أبريل ، ومع إطلاق سلسلة iPhone 12 الجديدة ، نتوقع أن نشهد زيادة في حصتها في السوق في الربع الأخير من العام.

وعلى الرغم من أن أجهزة ايفون الجديدة ستأتي بعد قليل من هذا العام ، إلا أن أفضل مبيعات مثل iPhone SE (2020) و iPhone 11 يجب أن تحافظ على استقرار المبيعات حتى ذلك الحين.

وتؤثر الشؤون السياسية بين الدول على سوق الهواتف الذكية بعدة طرق.

سيكون هناك نشاط تسويقي مكثف لاغتنام الفرصة في هذه المناطق ونتيجة لذلك ، سيكون تركيز كبار اللاعبين في سوق الهواتف الذكية أقوى بكثير.

وقال محلل الابحاث مينسو كانج نرى أن شركات مثل سامسونج و ابل و شاومي و اوبو يستفيدون أكثر من غيرهم ". 

وشهدت شاومي زيادة في حصتها في السوق ومن المتوقع أن تستمر في اكتساب النقاط حيث أصبحت (و Oppo) صانعي هواتف صينيين بديلين يملأون الفراغ الذي خلفه تناقص حصة هواوي في السوق في أوروبا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق