تحديثات خفية لأشهر حصريات PS4 قللت من شاشات التحميل بشكل مهول!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدرت سوني عدداً من التحديثات الخفية لأشهر حصرياتها على PS4 قامت بتقليل شاشات التحميل بشكل مهول فيما نعتقد أنها آخر إستعدادت سوني لضبط ألعاب الـ Backward Compatibility على ، لنتعرف على التفاصيل..

في الخفاء ، تعمل سوني في صمت ولكننا استطعنا أن نكشف مخططاتها حيث لاحظ أكثر من لاعب بأن أشهر حصريات PS4 مثل The Last of Us Remastered ، Until Dawn مع كل من God of War 3 Remastered و God of War نفسها قد حصلوا على تحديثات صغيرة في الحجم كتبنا لكم عنها أول مرة في هذا الخبر السابق ولكن هنالك جديد..

وجد اللاعبون بأن تلك التحديثات تقلل كثيراً من شاشات The Last of Us Remastered من حوالي دقيقتين مثلاً لـ 13 ثانية فقط على PS4 وأكررها على PS4 وليس PS5 ، الأمر ذاته لوحظ مع Until Dawn والتي يمكننا القول بأن شاشات تحميلها انتهت تقريباً وعلى الرغم من أننا لم نختبر God of War إلا وأننا نعتقد بأنها ستتحصل على نفس الإمتيازات ، ولكن السؤال هو : لماذا الآن ؟ وماذا يعني ذلك لألعاب PS4 ؟

إجابة لماذا الآن بحسب اعتقادي تكمن في كون سوني أرادت إختبار خواص الـ SSD الخاص بمنصة PS5 وتقنيات تقليل شاشات التحميل وتطبيقها على ألعاب PS4 لرؤية النتيجة مع الضغط على المنصة لكي تعطي آخر رمق لها ومن الواضح أن النتائج جاءت إيجابية لذا صدرت تلك التحديثات المتأخرة ، أما عن ماذا يعني ذلك ؟ فبكل بساطة تجهز سوني قائمة ألعابها من الـ Backward Compatibility لتعمل لحظياً على PS5 من خلال عمل الـ Optimizations اللازمة فطالما وصلنا لـ 13 ثانية على الجيل الحالي فأعتقد بأننا لن نشهد على أي شاشة تحميل على PS5 من أصله.

شاركونا رأيكم !

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق