اكتشاف علامة تجارية تابعة لـ Sony تحت مُسمى “Soho Engine”!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كما رصدتها Gematsu على Twitter ، يبدو أن Sony Interactive Entertainment قد رفعت علامة تجارية جديدة تُسمى “Soho Engine” في أوروبا ، إذا كنت تعتقد أن هذا الاسم يبدو مألوفًا فأنت على حق … نعم هو كذلك ، لنتعرف على التفاصيل.

كان Team Soho ، بالطبع فريق التطوير الذي يتخذ من لندن مقراً له والذي صنع لعبة The Getaway الكلاسيكية لمنصة PS2 و لكن لسوء الحظ ، كانت هذه أيضًا آخر لعبة طوروها ، قبل أن يتم إغلاق الإستوديو في عام 2002 ودمجه مع SCEE Camden المعروف لاحقًا باسم Studio Liverpool ، والذي تم إغلاقه أيضًا في و SCEE London المعروف الآن باسم SIE London Studio.

ما بالضبط محرك Soho؟ يمكن أن يكون أي شيء ، صدقاً لا يمنحنا تسجيل العلامة التجارية الكثير لنستمر عليه بخلاف الاسم نفسه ، من المرجح أن يرغب النوع المتفائل في الاعتقاد بأنه المحرك الذي تستخدمه سوني لمفاجأتنا بـ Reboot للعبة Getaway أو تكملة لها ، أو من الممكن أن يكون محرك الواقع الافتراضي قد طوره مطورو Blood and Truth SIE London Studio ، الذين يستخدمون اسم Soho كنوع من الإيماءة.

نأمل ألا يمر وقت طويل قبل أن تكشف Sony عن محرك Soho وما الذي يتم استخدامه من أجله…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق