بالصور: تختبر ميزة جديدة

المحترف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
بالصور: فيسبوك تختبر ميزة جديدة

يحاول موقع التواصل الاجتماعي في الحقيقة و منذ إنطلاقته أن يصبح جزء لا يتجزء من حياة المستخدمين، ليس فقط على الجانب الافتراضي و إنما كذلك على الجانب الواقعي، حيث أصبح الموقع لا غنى عليه في جميع مناحي الحياة و ليس فقط فيما يتعلق بالدردشة و التواصل الاجتماعي.

تقارير حديثة أشارت إلى أن موقع التواصل الاجتماعي يختبر ميزة جديدة، و هي الميزة التي ستحمل إسم "Neighborhoods"، حيث ستسمح هذه الميزة للمستخدمين حرفيا بالولوج إلى منشورات و مجموعات فيسبوك أو صفحات و كذلط منتوجات في ركن Marketplace، القاسم المشترك بينها أنها موجودة في جوار المستخدم.

c84c821cfe.jpg

فبحسب المدون و الخبير المتخصص في شؤون مواقع التواصل الاجتماعي المعروف Matt Navarra فإن موقع التواصل الاجتماعي يختبر هذه الميزة الجديدة لدى عدد من المستخدمين في مدينة Calgary الكندية، و بحسب المدون فإن فيسبوك ستطلب من المستخدمين إبراز عناوينهم الخاصة و عدد من المعلومات الخاصة بهم من أجل الاستفادة من هذه الميزة، و هو الخبر الذي أكده لوسائل إعلام متخصصة الناطق باسم فيسبوك.

2577d1576e.jpg
99bbc2c7e6.jpg
7a34a4f5dd.jpg

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة المحترف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من المحترف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق