لعبة PUBG ستعمل على أجهزة الجيل القادم بدقة 4K و بمعدل 60 FPS

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

على الرغم من أن لعبة PlayerUnknown’s Battlegrounds أو كما معروفة بإسم PUBG المشهورة على نطاق واسع لم تحصل على إصدار مخصص للجيل القادم بعد ، ستكون اللعبة قابلة للعب على و Xbox Series X / S عندما يصبح الجهازين متاحين بفضل التوافق مع الإصدارات السابقة.

في مقابلة ، أكد مطورو اللعبة التحسينات التي يمكن للاعبين توقع رؤيتها على أجهزة الجيل القادم لذلك ، على كل من PS5 و Xbox Series X ، سيتم تشغيل PUBG بسرعة 60 إطارًا في الثانية مع تحديد خيار “معدل الإطارات” ، تستند مثل هذه الخيارات إلى إصدارات PS4 Pro و Xbox One X للعبة ، والتي تمت إضافة خيار Framerate Priority أو “معدل الإطارات” بها في تحديث أكتوبر.

وفي الوقت نفسه ، على جهاز Xbox Series S ، ستستمر PUBG في العمل بسرعة 30 إطارًا في الثانية على دقة 4K ، بناءً على بناء Xbox One الأساسي للعبة ، يقول المطورون أن خيارًا رفع سقف معدل الإطارات لـ Xbox One و Xbox Series S سيتم إضافته لاحقًا ، ولكن لم يتم توفير إجابة دقيقة لذلك الأمر.

يقول المطورون أيضًا أن أداء PUBG على أجهزة الجيل القادم “سلس للغاية ومستقر” ولديه “انخفاض ضئيل أو معدوم في الإطارات” ، مع الاستفادة أيضًا من التحميل الأسرع بشكل كبير عن الجيل السابق .

تتوفر PUBG حاليًا على أجهزة الحاسب الشخصي وأجهزة PS4 و Xbox One و iOS و Android و Stadia ، ستكون اللعبة متاحة عبر خاصية التوافق المسبق لـ Xbox Series X / S في 10 نوفمبر ، و PS5 في 12 نوفمبر.

لست من هواة هذه اللعبة و لكن حقاً لقد شوقني كلام المطورين لأرى اللعبة كيف تبدو على منصات الجيل القادم…

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق