مايكل باكتر: مبيعات Battlefield 6 ستكون أسوأ من المتوقع

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سبق وأعلنت EA بشكل صريح عملها على جزء رئيسي جديد من سلسلة ألعاب التصويب Battlefield مخطط للإصدار في عام ، وأوضحت الشركة وجود أفكار مبتكرة وطموحة للعنوان المرتقب، بينما تحدثت الشائعات عن خرائط تستوعب أكثر من 128 لاعب، ولكن كما اعتدنا من المحلل المالي صاحب الآراء المثيرة للجدل، يتوقع “مايكل باكتر” أن تكون مبيعات اللعبة أسوأ مما يظن الجميع.

لماذا يتوقع باكتر مبيعات سيئة؟ وفقا لتصريحات المحلل المالي، جاءت أفضل مبيعات في تاريخ السلسلة من خلال إصدارات Battlefield 4 و Battlefield 1، وكلاهما صدر ضد الأجزاء الأسوأ والأكثر انتقادا في تاريخ Call of Duty، ولكن بالنظر للنجاحات التي تحققها لعبة Activision مؤخرا ونظام الدعم المستمر طوال العام، يتوقع أن تواجه Battlefield القادمة صعوبة في التغلب على هذا المنافس.

باكتر عقد مقارنة بسيطة بين جزء Battlefield الصادر في مواجهة Black Ops 4 وكيف توقفت مبيعاته عند 8 مليون نسخة فقط، وعلى الرغم من أن هذا رقم جيد، إلا أنه لا يقارن بنجاح BF4 و BF1 وكلاهما تخطى حاجز 15 مليون نسخة مباعة حول العالم، وبالتالي يرى أن الجزء الجديد سيحقق مبيعات سيئة للغاية نظرا للنجاح الطاغي لسلسلة Call of Duty في السنوات الأخيرة.

حتى الآن لا يوجد أي تفاصيل مؤكدة بخصوص أحداث Battlefield 6، ولكن شائعات سابقة ألمحت لإمكانية العودة لحروب الزمن المعاصر بعد زيارة للحرب العالمية الأولى والثانية في آخر جزئين.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق