تعملها ازاى.. كيفية إنشاء فيديوهاتك الخاصة على

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إذا كنت من مستخدمى الجدد، وتريد أن تنشئ على المنصة، ولديك بعض الأفكار الجيدة للبدء، بالإضافة إلى جمهور متفاعل، فما عليك الآن إلا العمل والبدء في الإنتاج، ونرصد لك هنا بعض النصائح حول كيفية أن تصبح منتجا لمحتوى جيد من التصوير والإضاءة والصوت وغيرها من الأمور، وذلك وفقا لما ذكره موقع "accusonus".


ابدأ بجهاز تسجيل الفيديو الخاص بك

لا تحتاج بالضرورة إلى ، فمجرد جهاز يصور بجودة عالية، حيث يمكنك الحصول على الميزانية والمعدات الأعلى دقة، ولكن الحقيقة هي أنه لا يهم حقًا إلا أن تكون الصورة واضحة مع محتوى جيد، فتأتي الهواتف الذكية مزودة بكاميرات مدمجة ممتازة ستؤدي المهمة. 


الصوت مهم جدا لعرض المحتوى
على عكس الفيديو، يجب أن يكون صوتك جيدًا كما يجب وأكثر دقة، وبصفتك أحد مستخدمي يوتيوب، يجب أن يكون اهتمامك الوحيد هو توصيل رسالتك إلى جمهورك، وكيف يمكن فعل ذلك بدون صوت واضح؟ يمكنك استخدام الميكرفونات أو قد تستخدم هاتفك الذكي، وتأكد من تصوير مقاطع الفيديو الخاصة بك في غرفة دون أو صدى كبير، وانتبه إلى مستويات إدخال الصوت، واستخدم تحرير الصوت على الهاتف المحمول الذي سيجعلك تبدو أفضل بعشر مرات.

   الإضاءة سر ظهورك بشكل أفضل

يؤثر مدى ضبط الإضاءة في الفيديو بشكل كبير، فإن الإضاءة الجيدة تجعل بشرتك تبدو أكثر نعومة أو أرضية منزلك أكثر لمعانًا، وتحول مقطع أساسي إلى منتج نهائي احترافى.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق