بطاقات AMD Radeon RX 6000 ستأتي بتقنية مماثلة لـ DLSS من NVIDIA!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بشكل مؤكد، تعمل AMD في الوقت الراهن على تقنية مشابهة لتقنية DLSS الخاصة بـ NVIDIA لكي تعزز من عدد الإطارات التي يتم رندرتها أثناء تفعيل خاصية تتبع الضوء. تأتي هذه الخاصية كجزء من حزمة Radeon FidelityFX البرمجية لكي توفر خاصية الـ Super Resolution والتي لم يتم الحديث عنها بشكل مفصل في الكشف الرسمي للبطاقات.

عندما شاهدنا الحدث، قام السيد Scott Herkelman، أحد المديرين في قسم Radeon في AMD، بالحديث عن هذه التقنية التي “ستعطي اللاعبين خياراً من أجل تعزيز الأداء أثناء إستخدام تتبع الضوء.” ولم يقم بشرح أي شيء يخص التقنية ولو بشكل مبسط، مما جعلنا في حيرةٍ من أمرنا بخصوص هذه التقنية الجديدة.

منصة The Verge الشهيرة استطاعت التواصل مع أحد ممثلي الشركة بخصوص هذه التقنية الجديدة والتي يتم تطويرها حالياً كتقنية مفتوحة المصدر للتعزيز من أداء الألعاب أثناء إستخدام تقنيات تتبع الضوء. هذا الأمر يعني أن الشركة تطمح للحصول على أعلى إطارات ممكنة مع تتبع الضوء، مما يجعل الصورة أجمل بدون التأثير على معدل الإطارات بشكلٍ كبير.

على حسب ما قاله ممثل الشركة، من المفترض أن تحصل هذه الخاصية على دعم قوي من الصناعة، لكنها لن تكون جاهزة مع إطلاق بطاقات Radeon RX 6000 الجديدة، مما يعني أننا سننتظر حتى نهاية العام الحالي على أقل تقدير لكي نرى ما تقدمه هذه الخاصية الجديدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق