يطلق سلسلة تحديثات جديدة لتحسين تجربة المشاهدة

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أطلقت شركة يوتيوب سلسلة من التحديثات التي تهدف إلى جعل تطبيقه للهواتف الذكية أكثر فائدة، بما في ذلك تجربة تشغيل مبسطة وإيماءات جديدة.اضافة اعلان

قبل بضعة أشهر، قدم يوتيوب ميزة إنشاء أجزاء الفيديو بسهولة عن طريق كتابة بعض الطوابع الزمنية في وصف الفيديو الخاص بك.

وتقوم الشركة بالبناء على هذه الميزة عن طريق إضافة قائمة بالصور المصغرة لكل قسم من الفيديو. هذا من شأنه أن يسهل الوصول إلى الجزء ذي الصلة من الفيديو ويجعل الأجزاء أكثر بروزًا مما كانت عليه من قبل.

وتضيف الشركة أيضًا مجموعة متنوعة من الإيماءات لجعل تجربة التشغيل أكثر سلاسة.

ويمكنك الآن التمرير سريعًا فوق مقطع للدخول في وضع ملء بدلاً من النقر على زر صغير أو انتظار تشغيل هاتفك للقيام بذلك تلقائيًا، والذي لا يزال بطيئًا إلى حد ما على بعض الأجهزة.

كما يمكنك أيضًا النقر الآن على الطابع الزمني لـ “قم بالتبديل بين الوقت المنقضي والعد التنازلي”، وسيوفر التطبيق الآن "الإجراءات المقترحة تلقائيًا، والتي تطالبك بتدوير هاتفك أو تشغيل مقطع الفيديو بشكل أفقي.

ويقول موقع يوتيوب إنه أعاد ترتيب المشغل لتسهيل الوصول إلى التسميات التوضيحية، مع توفر الزر المطلوب الآن مباشرةً كتراكب على الفيديو بدلاً من إخفائه ضمن قائمة. أصبح زر التشغيل التلقائي أيضًا أكثر بروزًا الآن، مما يسهل منع يوتيوب من إرسال مقاطع الفيديو إليك. وتقول الشركة إنها تختبر هذه الميزة على سطح المكتب أيضًا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق