طاقم البعثة القادمة لمحطة الفضائية سيخرج فى مهمتين إلى الفضاء المفتوح

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن عضو المركز الروسي لتدريب رواد الفضاء، فاليري نيسميانوف، أن أفراد البعثة القادمة إلى المحطة الفضائية الدولية سيخرجون في مهمتين إلى الفضاء المفتوح، وفي مقابلة صحفية قال نيسميانوف:"أفراد البعثة القادمة التي ستتجه إلى المحطة الفضائية الدولية في أبريل سيخرجون من المحطة إلى الفضاء المفتوح في مهمتين للعمل مع ذراع ERA الإلكترونية الأوروبية ووحدة ناؤوكا الروسية".

ووفقا لما ذكره موقع "RT"، أضاف نيسميانوف، "المهمتان ستتعلقان بربط وحدة ناؤوكا الروسية بالمحطة الفضائية بواسطة الذراع الإلكترونية الروبوتية ERA والتي ستكون مهمتها تثبيت الوحدة في مكانها المطلوب".

وجاء في بيان صادر عن المركز الروسي لتدريب رواد الفضاء "رائدا الفضاء الروسيان، أوليغ نوفيتسكيي وبيوتر دوبروف، باشرا مهمة تدريبة جديدة في أحد مختبرات المركز للتمرن على عمليات تثبيت وحدة ناؤوكا على المحطة الفضائية الدولية، ويشارك في المهمة التدريبية حوالي 40 شخصا منهم مهندسون وأطباء وخبراء من المركز".

وأشار البيان إلى أن نوفيتسكي و دوبروف خضعا حتى الآن لمهمتي تدريب في المركز تخضيرا لمهماتهما المستقبلية، وسيخضعان لمهمة أخرى قبل أن يتوجها إلى المحطة الفضائية.

وتجدر الإشارة إلى أن قائد البعثة القادمة إلى المحطة الفضائية الدولية، أوليغ نوفيتسكي، كان قد ذهب في مهمتين إلى الفضاء من قبل، لكن مهمته القادمة في الفضاء المفتوح خارج المحطة ستكون الأولى من نوعها.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق