كيف تعمل على تطوير تصميمات ماك بوك المستقبلية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت أبل خطتها لتصنيع رقائقها للكمبيوتر في مجموعة منتجات ماك بدل رقائق إنتل، وفي حدثها المقبل من المتوقع أن تكشف الشركة تفاصيل هذا التحول بما في ذلك أول كمبيوتر محمول سيعمل بمعالجها الجديد.اضافة اعلان

ومن المتوقع أن تمثل هذه الخطوة أكبر تغيير في أجهزة كمبيوتر ماك من أبل منذ سنوات، في تغيير من شأنه أن يمنح عملاق التكنولوجيا مزيداً من التحكم في أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر المكتبية، وسيجعل تجربة أجهزة ماك أكثر اتساقاً مع أجهزة آيفون وآيباد، إذ ستعمل كل أبل على نفس البنية.

وتعتمد الرقائق التي تسمى أبل سيليكون على معالجات A14 Bionic الموجودة في تشكيلة هواتف آيفون 12، ومن المتوقع أن تحقق كفاءة أفضل في استخدام ، وتحسينات التعلم الآلي لأجهزة الكمبيوتر المحمولة من أبل.

ولم تورد أبل تفاصيل عما ستكشفه في حدثها المقبل، لكن الشركة قالت سابقاً إنها تخطط لإعلان أول أجهزة كمبيوتر تعمل بشرائح أبل سيليكون قبل نهاية العام، وتشير تقارير بلومبيرغ إلى أن حدث أبل هذا الشهر سيركز على شرائح السيليكون الجديدة.

ويقال إن الشركة تعمل على ثلاثة أجهزة كمبيوتر محمولة جديدة بأبل سيليكون، وتشمل جهاز ماك بوك برو مقاس 13 بوصة، وماك بوك إير مقاس 13 بوصة، وماك بوك برو مقاس 16 بوصة.

ومن المحتمل جهازي الكمبيوتر المحمول الأصغر حجماً في 10 نوفمبر الجاري، لأنهما في طور الإنتاج.

وإذا كشفت أبل هذه الأجهزة، فمن المحتمل أيضاً أن توفر مزيداً من التفاصيل عن التحسينات التي ستجلبها الشريحة والترقيات التي يمكن أن يتوقعها المستخدمون

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق