خطوات إعادة الحساب المسروق على تويتر

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
يبحث العديد من مستخدمي مؤشر البحث الشهير عن كيفية إعادة حسابي المسروق على تويتر وترصد خلال التقرير التالي خطوات إعادة الحساب المخترق على تويتر :اضافة اعلان

يمكن لمستخدمي موقع التدوينات القصيرة تويتر إعادة حسابهم المخترق على الموقع، فإذا كنت تعتقد أن حسابك على تويتر تم اختراقه ولا تستطيع تسجيل الدخول باستخدام اسم المستخدم وكلمة المرور الخاصين بك، يرجى اتباع إحدى الخطوتين التاليتين:

1. الدخول على موقع تويتر وطلب إعادة ضبط كلمة مرورك
من خلال طلب رسالة بريد إلكترونيّ من نموذج إعادة تعيين كلمة المرور من هنا . 

جرّب إدخال اسم المستخدم وعنوان البريد الإلكترونيّ، و‏‫تأكد من التحقق من رسالة البريد الإلكتروني الخاصة بإعادة ضبط كلمة المرور في العنوان المرتبط بحسابك على تويتر.

وإذا تمكنت من تسجيل الدخول بعد إعادة ضبط كلمة المرور، يُرجى الضغط على خيار التحقق مما إذا كان حسابك قد تعرض للخطر وإعادة تأمينه.
2. إذا لم تنجح الخطوة الأولى وفشلت في تسجيل دخولك على صفحتك بتويتر اتصل بالدعم الفنّي
إرسال ‬‏‫طلب الدعم الفنّيّ من هنا ثم اختيار "حساب مُخترَق" من قائمة الخيارات. 

‏‫تأكد من استخدام عنوان البريد الإلكترونيّ المرتبط بحسابك المخترق على تويتر؛ وحينئذٍ سترسل تويتر إليك معلومات وإرشادات إضافية على عنوان البريد الإلكترونيّ هذا. 

قم بتضمين كل من اسم المستخدم الخاص بك وآخر تاريخ سجلت فيه الدخول إلى حسابك.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق