سيضع إعلانات في القنوات غير المستغلة للربح!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يبدو أن أرباح الحالية من الإعلانات غير كافية! وفقاً لأحدث التقارير فإن موقع يوتيوب سيقوم بوضع إعلانات في القنوات غير المستغلة للربح، ولن يحصل أصحابها على مقابل لهذه الإعلانات.

تأتي هذه التوقعات بالتزامن مع تحديثات قادمة في شروط خدمة يوتيوب داخل الولايات المتحدة الأمريكية، حيث من المحتمل أن يؤدي تحديث شروط خدمة يوتيوب في الولايات المتحدة إلى تغيير الطريقة التي ستعرض بها الإعلانات على المحتوى الذي تم رفعه من القنوات التي لم تفعل أرباح يوتيوب أو “حالة الشريك” في شركاء YouTube.

لكي تصبح شريكًا على يوتيوب وتحصل على أرباح منه، يجب أن يكون لديك أكثر من 1000 مشترك، وتحقق 4000 ساعة من ساعات المشاهدة العامة في الأشهر الـ 12 الماضية ، وحساب AdSense مرتبط بقناتك.

حينها يتيح لك هذا البرنامج وضع الإعلانات على المحتوى الخاص بك، والذي بدوره يسمح لك بكسب المال مقابل المحتوى الذي تم تحميله، لكن إذا لم تكن مؤهلاً للربح فمن المفترض ألا يتم وضع أية إعلانات على المحتوى الخاص بك.

لكن الآن مع تغيير شروط خدمة يوتيوب سيتم وضع إعلانات على جميع أنواع المحتوى سواء كان صاحبه مشترك في أرباح يوتيوب أو غير مشترك، ولن يحصل غير المشتركين أو المؤهلين لبرنامج شركاء يوتيوب على أي مقابل مادي في حال وضع إعلانات على المحتوى الخاص بهم.

هذا التحديث الجديد يثير استياء أصحاب القنوات الصغيرة التي تمثل جزءًا كبيرًا من محتوى يوتيوب، حيث توضح التقارير أن 90% من محتوى يوتيوب لايحقق 1000 ، والآن بعد التحديث القادم ستستغل يوتيوب كل من هذه الفيديوهات ضعيفة المشاهدة دون أن يحصل أصحابها على أدنى تقدير مادي لجهودهم في صنعها.

المحتوى الوحيد الذي لن يتم إعلانات عليه هو المحتوى الموجود على القنوات التي تم إزالتها من برنامج شركاء يوتيوب بسبب انتهاكات المحتوى.

حتى الآن سيتم تغييرات بنود الخدمة هذه داخل الولايات المتحدة الأمريكية فقط، ومن المحتمل أن تصل إلى باقي الدول بمنتصف .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق