SanDisk ستصبح الأن مندمجه بالكامل تحت العلامة التجارية WesternDigital

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشركة العريقة في صناعة حلول التخزين SanDisk لها تاريخ طويل وناجح جداً عندما يأتي الامر لجودة التصنيع إلى موثوقية عملها تحت الضغط المتواصل والخيارات المتعددة والمتاحة لنا كمستخدمين ولاعبين. وللأسف لن نرى بعد الأن هذا الإسم, فلقد أعلنت الشركة عن اندماج علامتها التجارية بالكامل تحت Western Digital بداية من 1 يناير .

هذا التصريح الرسمي الذي صدر على لسان الشركة يعني أن SanDisk ستغير مؤسستها الحالية من شركة إلى شركة ذات مسؤولية محدودة تقع بالكامل تحت العلامة التجارية Western Digital..ليس ذلك فحسب بل ستصبح بإسم تجاري جديد وهو Western Digital GK.

قبل هذا الإعلان كنا نشاهد إطلاق WD و SanDisk عدد من المنتجات بعلامة تجارية منفصلة ولكن ضمن نفس موقع shop.westerndigital.com رغم الاستحواذ الذي حصل بالكامل قبل 4 سنوات من الأن وبالضبط في 14 مايو 2016 بخبر بعنوان “Western Digital تكمل أستحواذها على SanDisk بشكل كامل”. بينما الإعلان عن الاستحواذ كان بتاريخ 22 أكتوبر 2015 بخبر بعنوان “WD تستحوذ على SanDisk بمبلغ 19 مليار دولار!” وكانت قيمة الصفقة بين الطرفين 19 مليار دولار.

ذكريات كثيرة نحملها جميعاً مع شركة SanDisk التي وللأمانة لم تخيب ظننا مع منتجاتها المشهود لها على نطاق واسع, فمن ذاكرة الفلاش, أقراص التخزين SSD إلى بطاقات الذاكرة وغيرها من المنتجات. طبعاً يجب توضيح أمر مهم هنا, خبرة وجودة منتجات SanDisk ستبقى موجودة ضمن العلامة التجارية Western Digital لذلك لن يكون عليك القلق من فقدان هذه الجودة العالية في التصنيع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق