تقارير:تزويد بطاقات AMD Radeon RX 6800 سيكون أسوأ من NVIDIA!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الواضح أن إطلاق بطاقات AMD Radeon الجديدة من سلسلة RX 6800 بنسختيها ستعاني من مصير أسوأ من مصير بطاقات NVIDIA GeForce RTX-30 التي صارت عملة نادرة في السوق. يأتي هذا التوقع من متجر Azerty في هولندا، والذي يعتبر من أكبر متاجر الهاردوير هناك، والذي صدمنا بتصريحه.

تصريح Azerty جاء كالآتي:

“مع الأسف، العديد من المصنعين لم يصارحونا بعد بمواصفات وأسعار هذه البطاقات، وكل البطاقات غير معروف ميعاد توصيلها حتى الآن. بمجرد حصولنا على المعلومات الخاصة بهذه النسخ، سنقوم بنشرها على موقعنا.

نحن نعلم أن هناك طلباً كبيراً على بطاقات RX 6800 (XT) الرسومية. تزويد هذه البطاقات نادر للغاية ووقت وصولها غير معروف. لا توجد أي من التواصل مع خدمة عملائنا للحصول على معلوماتٍ أكثر لأننا لا نعلم أكثر من ما تناولناه هنا. عند حصولنا على معلومات بخصوص وقت وصول هذه البطاقات وإمكانية طلبها، سيمكننا مشاركة هذه الأخبار. حتى هذه اللحظة، لا توجد أي أخبار.”.

مع الأسف، نسمع بعض المعلومات في السوق بخصوص مشكلة توصيل هذه البطاقات والتي قد تستمر لعدة أشهر حتى . ننصح عملائنا بأخذ وقت توصيل بطاقات RX 6800 XT الذي قد يصل إلى شهور في الحسبان.”.

إقرأ أيضاً: ما بين الجشع والتزويد: ما السبب وراء إختفاء بطاقات الجيل الجديد؟

في أوروبا، اتضح أن بطاقات AMD الجديدة من شركات الطرف الثالث غير متاحة بشكل رهيب. هذا ما رأيناه عندما قمنا بالبحث على شبكة الإنترنت بخصوص أخبار هذه البطاقات:

نحن مستائون وبشدة لأن AMD تحدثت من قبل بخصوص هذه الأزمة ووعدت أنها ستكون أخف من ما حدث مع NVIDIA وبطاقاتها الجديدة، لكن من الواضح أن الوعود ليست كافية في زمن الكورونا، خصوصاً مع الطلب المستمر على هذه البطاقات التي ستكون نداً لما يقدمه العملاق الأخضر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق