تعلن عن الجدول الزمني للإصدار الثابت من تحديث EMUI 11

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت رسمياً عن الجدول الزمني والمواعيد النهائية لوصول تحديث EMUI 11 إلى مجموعة من هواتفها التي ستحصل على التحديث في مختلف دول العالم، بما في ذلك موعد وصول التحديث في الدول العربية وأفريقيا.

أول الهواتف التي ستحصل على التحديث هما سلسلة هواوي P40 و Mate 30 Pro إصدار 4G و 5G، وذلك قبل نهاية العالم الحالي.

بالنظر إلى الجدول المعروض في الأسفل، نجد أن كل من هواوي P40 برو بلس و P40 برو، و P40 سيحصلون على التحديث في الشرق الأوسط وأفريقيا في ديسمبر . ايضاً سيحصل ميت 30 برو على التحديث في نفس الشهر.

وبداية من يناير سيحصل كلاً من ميت Xs ونوفا 7 على التحديث في الدول العربية وافريقيا.

أما هواتف:

  • Mate 20 X 5G و Mate 20 X و Mate 20 RS و Mate 20 Pro و Mate 20
  • nova 5T
  • MatePad Pro 5G
  • MatePad Pro
  • MediaPad M6 10.8

فسيحصلون على تحديث EMUI 11 في الربع الأول من 2021، في الدول العربية.

الجدول الزمني للإصدار الثابت من تحديث EMUI 11

كانت هواوي قد أعلنت عن وصول التحديث إلى 37 جهاز من أجهزتها في وقت سابق، لكن المواعيد لم تشمل الإصدار الثابت لكل الأجهزة، والآن كشفت عن موعد وصول الإصدار الثابت لهذه القائمة الصغيرة فقط، ومن المتوقع أن تحصل باقي الهواتف على التحديث في وقت لاحق من 2021.

تم الإعلان عن EMUI 11 في 10 سبتمبر، وعلى الرغم من أنه يعتمد على نظام تشغيل اندرويد 10 إلا أنه يقدم عدد كبير من التحديثات والميزات الجديد كلياًن حيث يعتبر التحديث مزيج بين نظامي تشغيل Android ونظام تشغيل هواوي الجديد البديل لأندرويد HarmonyOS .

أخيراً، فمن المتوقع أن يكون تحديث EMUI 11 هو الأخير من نوعه المبني على نظام أندرويد، قبل أن تبدأ هواوي استبداله بنظام تشغيلها الجديد HarmonyOS ، والذي من المتوقع أن نراه نهاية العام الحالي أو بداية العام القادم على أقصى تقدير، و ستتمكن بعض هذه الأجهزة التي نشرتها هواوي في الجدول من تثبيت HarmonyOS 2.0 عند إصداره.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق