"ڤي إم راي" تعلن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة «ڤي إم راي» VMRay، المزود لحلول التحليل والكشف الآلي للبرامج الضارة، عن مشاركتها في أسبوع جيتكس للتقنية ، والذي سيعقد في الفترة من 6 إلى 10 ديسمبر 2020 في مركز التجاري العالمي، العربية المتحدة.اضافة اعلان

وستعرض «ڤي إم راي» هذا العام في أسبوع جيتكس للتقنية، التكنولوجيا الأكثر شمولاً ودقة في الصناعة للتحليل الآلي والكشف عن التهديدات المتقدمة.

وصرحت "إليجانا فافان"، رئيسة المبيعات لدي «ڤي إم راي»، وقالت: "سنستعرض خلال فعاليات المعرض كيف تختلف تقنياتنا عن الحلول الأخرى. نعمل في «ڤي إم راي» على تحسين قدرة عملائنا في اكتشاف البرامج الضارة الغير معروفة وتزويد فرق الاستجابة للحوادث ومركز عمليات الأمن (SOC) بالأدوات اللازمة للتعامل مع الحجم المتزايد والمتنوع من التهديدات بسرعة ودقة أكبر. في أسبوع جيتكس للتقنية 2020، سنقدم لأول مرة تقنية "مدافع تهديدات البريد الإلكتروني" Email Threat Defender الخاص بنا، مع إستعراض قدرته الفريدة على إقصاء وتحليل عناوين URL المشبوهة خلال وقت التسليم بدلاً من وقت النقر. يدفع هذا الحل القوي مستوى الحماية من تهديدات البريد الإلكتروني وهجمات التصيد إلى مستوى جديد."

وستقدم الشركة محفظتها الكاملة التي تتكون من ثلاثة منتجات تتناول الاستجابة للحوادث ومتطلبات مركز عمليات الأمن (SOC).

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق