HTC تستعد لإطلاق سماعة لاسلكية مميزة بقدرة 480 mAh

التقنية بلا حدود 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

إعتمدت شركة HTC إصدارها المرتقب من السماعات اللاسلكية في NCC مؤخراً، حيث ظهرت بعض من مواصفات السماعة اللاسلكية مع صور مسربة قبل الإعلان الرسمي.

كشف التسريبات التي خرجت من قاعدة بيانات NCC عن أن سماعة HTC اللاسلكية المرتقبة تنطلق لاحقاً بقدرة 480 mAh، كما تدعم الشحن عبر منفذ USB-C.


اعلان



كما تشير التسريبات إلى أن السماعة اللاسلكية ستعرف بسماعة HTC TWS1، أيضاً تتضمن حافظة للشحن بقدرة بطارية 400 mAh، مع بطارية بقدرة 40 mAh في كل جهة من السماعات اللاسلكية.

أيضاً كشفت الصور المسربة لسماعة HTC TWS1 عن تصميم يدعم التحكم باللمس، كما تتضمن حافظة الشحن إضاءة LED، أيضاً توضح الصور المسربة ثقب صغير يعود للميكروفون الخارجي، كما تظهر السماعة اللاسلكية في الصور باثنان من الألوان هما الأسود والأبيض.

ومن المقرر أن تدعم الحافظة شحن السماعة اللاسلكية من صفر إلى 100% خلال ساعة ونصف الساعة تقريباً بقدرة 5W، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن مزيد من التفاصيل حول السماعة اللاسلكية قريباً.

المصدر

اعلان


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة التقنية بلا حدود ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من التقنية بلا حدود ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق