بلوك مائي جديد من Alphacool لعدد من بطاقات AMD RX 6800

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحويل بطاقتك الرسومية من التبريد القياسي “مشتت هوائي” إلى التبريد المائي له إيجابيات متعددة منها الانتهاء من مشكلة ضجيج المراوح المرفقة معها + الحصول على درجات حرارة منخفضة لسطح المعالج الرسومي + باقي مكونات PCB تعمل ضمن معدلات حرارة منخفض بالذات دوائر ورقاقات الذاكرة.

ماذاً أيضاً؟ ستكون قادر بفضل التبريد المائي على تحقيق كسر سرعة أفضل خاصة لو كان تصميم PCB احترافي لتدفع بترددات البطاقة نحو أقصى مرحلة يمكن أن تتحملها. لكن هناك ثمن لهذا الانتقال نحو البلوك المائي وهو الحاجة إلى ردياتير + مراوح تبريد + أنابيب مخصصة لنقل سائل التبريد من إلى+ سائل التبريد + مضخة.

كل ذلك يعني تكلفة مالية مرتفعة, إلا أن توجهك نحو هذا النوع من حلول التبريد سوف يجعلك سعيد حتماً بالنتائج التي ستحصل عليها. بالعودة لخبرنا أعلنت Alphacool عن البلوك المائي الجديد Eisblock Aurora Acryl GPX-A القادم بتصميم جميل بإضاءة RGB.

ما يميز هذا البلوك أنه متوافق مع بطاقات MSI RX 6800/6800 XT Gaming X Trio و Sapphire RX 6800XT Nitro+ القادمة بتصميم احترافي, وهذا يعني استفادتك بشكل كبير من قوة PCB لتدفع البطاقة نحو أعلى مستوى لها. كما تفعل باقي الشركات المصنعة للبلوك المائي, يأتي هذا البلوك بفكرة تقليدية وهي تغطية كامل PCB البطاقة لتبريدها بالكامل مع تصنيعها من النحاس عالي الجودة المطلي بالنيكل.

البلوك الأول Eisblock Aurora Acryl GPX-A Radeon RX 6800XT Nitro+ يأتي بأبعاد 142,5x 260 x 24,5 وهو مصنوع من النحاس عالي الجودة المطلي بالنيكل بسماكة زعانف 0.6mm بينما الجزء العلوي منه وهو الشفاف مصنوع من مادة Acryl, اما من الجهة الخلفية فهو يتضمن لغطاء مصنوع من الألومنيوم لحماية البطاقة باللون الأسود. مع أي بطاقة متوافق؟ كما ذكرنا هو متوافق مع بطاقة Sapphire NITRO+ AMD Radeon RX 6800 XT Gaming 16GB GDDR6 ومتوفر الأن بسعر 127 يورو.

البلوك الثاني Eisblock Aurora Acryl GPX-A Radeon RX 6800/6800XT Gaming Trio X يأتي بأبعاد 152x 295 x 22 وهو مصنوع من النحاس عالي الجودة المطلي بالنيكل بسماكة زعانف 0.6mm بينما الجزء العلوي منه وهو الشفاف مصنوع من مادة Acryl, اما من الجهة الخلفية فهو يتضمن لغطاء مصنوع من الألومنيوم لحماية البطاقة باللون الأسود. مع أي بطاقة متوافق؟ كما ذكرنا هو متوافق مع بطاقة MSI Radeon RX 6800 Gaming X Trio 16G و MSI Radeon RX 6800 XT Gaming X Trio 16G ومتوفر الأن بسعر 127 يورو.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق