جالكسي A32 5G سيأتي مع نظام تشغيل اندرويد 11 من العلبة

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تعمل حالياً على مجموعتها الجديدة من هواتف ، والتي يبدو أنها ستأتي جميعها بنظام تشغيل اندرويد 11 حتى النماذج الأقل تكلفة مثل جالكسي A32 5G .

تشير التسريبات أن سامسونج A32 5G والذي يحمل كود SM-A326B ، سيأتي مع أحدث نظام تشغيل اندرويد، واحدث واجهة من سامسونج OneUI 3.0، ويعض التكهنات تقول أنها قد تكون OneUI 3.1 التي سيتم تقديمها لأول مرة مع سلسلة جالكسي S21  الرائدة المنتظرة، والتي بكل تأكيد ستأتي مع نظام تشغيل اندرويد 11.

بالنسبة لهاتف جالكسي A32 5G، فمن المتوقع أن نراه خلال الشهور القليلة القادمة، ووفقاً للمواصفات التي تم تسريبها سيكون هاتف من الفئة المتوسطة مع دعم اتصال 5G.

تشير حساب OnLeaks الشهير على تويتر أن الهاتف الجديد من سامسونج سيأتي بشاشة 6.% بوصة مع تصميم Infinity-V للكاميرا السيلفي، وتشبه لكاميرا الرباعية الموجودة في الخلف تمامًا الإعداد الموجود في طراز Galaxy A31 الحالي.

مستشعر 48 ميجابيكسل، بجانبه بزاوية عريضة ” ultra wide” بدقة 8 ميجابكسل، وحدة تصوير ماكرو بدقة 5 ميجابكسل ومستشعر  عمق بدقة 2 ميجابكسل.

سامسونج تعمل حالياً على إصدار تحديث أندرويد 11 إلى هواتفها الحالية والقديمة

أما عن تحديث اندرويد 11 بشكل عام، فتعمل سامسونج على تطوير نسختها الخاصة من التحديث لهواتف سلسلتي جالكسي S20 ونوت 20، أيضاً سيصل التحديث إلى الإصدارات الأقدم على رأسهم جالكسي S10 ونوت 10، وبالتأكيد الهواتف القابلة للطي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق