شركة Colourful تعلن عن ترسانتها من بطاقات GeForce RTX 3060 Ti

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Colourful عن سلسلة بطاقات COLORFUL GeForce RTX 3060 Ti الرسومية الجديدة التي تتكون من طرازات Vulcan و Advanced و Ultra و Ultra White Series الجديدة ، وكل منها يأتي مع مجموعة مختلفة من الميزات المتميزة لتلبية طلبات مختلف أنواع اللاعبين وعشاق الكمبيوتر حول العالم . تأتي البطاقات الجديدة مدعومة بهندسة NVIDIA Ampere الجديدة والجيل الثاني من أنوية NVIDIA RTX ، ستوفر لك البطاقة نافذة على أقوى منصة ألعاب كمبيوتر في العالم داعمة لتقنيات لتتبع الأشعة في الوقت الفعلي والذكاء الاصطناعي.

ستوفر بطاقة GeForce RTX 3060 Ti تجربة لعب مذهلة على دقة 1080 بكسل و 1440 بكسل بدءًا من 399 دولارًا أمريكيًا فقط . تدعم بطاقة RTX 3060 Ti أيضًا مجموعة كبير من ابتكارات الألعاب التي توفرها GeForce ، بما في ذلك تقنية NVIDIA DLSS المُعززة للذكاء الصناعي والتي تقوم بتسريع الأداء والتي تتوفر الآن في أكثر من 25 لعبة ؛ تقنية NVIDIA Reflex التي تُقلل من زمن تأخير النظام (“تأخر الإدخال”) ، مما يجعل الألعاب أكثر استجابة ، ويمنح اللاعبين في الألعاب التنافسية متعددة اللاعبين ميزة إضافية على الخصوم ؛ وتقنية NVIDIA Broadcast ، وهي مجموعة من التحسينات القائمة على الذكاء الاصطناعي للصوت والفيديو بما في ذلك الخلفيات الافتراضية وإزالة الضوضاء التي يمكن للمستخدمين تطبيقها على الدردشات ومكالمات Skype واجتماعات الفيديو .

بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Vulcan OC-V

تتميز بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Vulcan OC-V بشاشة LCD يمكنها عرض حالة البطاقة الرسومية وأدوات المراقبة مثل درجة حرارة وحدة المعالجة الرسومية ، والترددات الأساسية ، وغيرها من المعلومات . كما أنها أيضا يمكنها عرض بعض الصور التي قد تقوم بتحميلها ليتم عرضها . ومثل سلسلة بطاقات 30 الأخرى من الشركة ، يمكن قلب شاشة LCD بزاوية 90 درجة لجعل شاشة LCD مرئية حتى في اتجاه تركيب البطاقة الرسومية بوضع رأسي .

تتميز بطاقة RTX 3060 Ti Vulcan بتصميم جديد لمروحة التبريد ذات الـ 13 شفرة وتقنيات iGame Vacuum Copper المُطلية بالنحاس والتي توفر تبديدًا رائعًا للحرارة من أجل رفع التشغيل بشكل مستقر . كما تأتي البطاقة الجديدة مزودة بميزة One-Key Overclock – وهي ميزة مباشرة لرفع تردد التشغيل بشكل تلقائي لتوفر ترددات فورية تصل إلى 1815 ميجاهرتز بضغطة زر واحدة .

بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Advanced OC 10G-V

تتميز بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Advanced OC بغطاء فاخر مع لمسة نهائية معدنية تنشر إضاءة المروحة المركزية “Energy Core” لمنحها تأثير إضاءة “Light Frozen” المتطور والغامض . يشتمل حل التبريد ثلاثي المروحة على مبدد حراري عالي الأداء مزود بأربعة أنابيب حرارية بقطر 8 ملم لتوفر تبديدًا قويًا للحرارة . تتميز بطاقة RTX 3060 Ti Advanced OC أيضًا بخاصية رفع تردد التشغيل بمفتاح واحد لتعزيز الأداء بترددات تصل إلى 1800 ميجاهرتز تقريبًا .

بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Ultra OC 10G-V

تم تصميم بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Ultra OC 10G-V لتلائم أسلوب حياة اللاعبين من خلال مسار الألوان “Vaporwave”. لدرجة أنها تُعطي إحساسًا بالحنين إلى الماضي مع الألوان الكلاسيكية الفاتحة والمشرقة . تتميز بطاقة iGame GeForce RTX 3060 Ti Ultra بمبرد ثلاثي المروحة مزود بمروحتين مقاس 90 ملم ومروحة تبريد واحدة مقاس 80 ملم . يحتوي المبدد الحراري على أربعة أنابيب حرارية مدمجة ، أنبوبان بقطر 6 ملم واثنان بقطر 8 ملم ليوفران تبديدًا قويًا للحرارة . حيث يتم توصيل الزعانف باستخدام لحام إعادة التدفق المتكامل ، وهي عملية متقدمة تنتج لحامًا عالي الجودة مقارنة بالطرق التقليدية .

بطاقة COLORFUL GeForce RTX 3060 Ti Ultra W OC-V COLORFUL

هذا الإصدار الأبيض الجديد من بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Ultra W OC . ومثل سلسلة Ultra Series ، تتميز بطاقة Ultra W بمظهر أبيض بالكامل مع كفنها الأبيض ومراوحها ولوحتها الخلفية البيضاء أيضاً . تستخدم البطاقة مُبرّد ثلاثي المروحة لتبديد الحرارة بسرعة لتحقيق أقصى قدر من الأداء . يستخدم المبرد مروحتين تبريد مقاس 90 ملم وواحدة 80 ملم . كما يحتوي المبدد الحراري عالي الأداء على أنبوبين حراريين بقطر 6 ملم وقطر 8 ملم متصلان بالزعانف باستخدام لحام إعادة التدفق المتكامل ، وهي عملية متقدمة تخلق لحامًا عالي الجودة مقارنة بالطرق التقليدية .

تُعتبر بطاقة iGame GeForce RTX 3060 Ti Ultra W – مع لونها الأبيض الناصع – مثالية لأجهزة الكمبيوتر المخصصة للألعاب البيضاء بالكامل لمطابقة الألوان المثالية لجهاز كمبيوتر الألعاب الأبيض الأنيق والموحد .

التسعير والتوافر

  • تتوافر بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Vulcan OC 10G -V بسعر $599
  • في حين تتوافر بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Advanced OC 10G -V بسعر $519
  • أما بطاقة COLORFUL iGame GeForce RTX 3060 Ti Ultra OC 10G-V فتتوافر بسعر $479
  • وأخيراً تتوافر بطاقة COLORFUL GeForce RTX 3060 Ti Ultra W OC 10G-V بسعر $399

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق