براءة اختراع جديدة من أبل للوحة مفاتيح ذات تصميم جديد.. اعرف التفاصيل

اليوم السابع 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

سجلت شركة أبل براءة اختراع جديدة للوحة مفاتيح ذات تصميم جديد لأجهز ماك بوك التابعة لها، وبحسب براءة الاختراع فإن لوحة المفاتيح الجديدة تتميز بتصميم قابل للتخصيص، مع شاشة مصغرة لتحديد مهام كل مفاتح.

وبحسب موقع gsmarena الهندى، فقد تقدمت شركة أبل بطلب لتسجيل براءة اختراعها في مكتب الولايات المتحدة لبراءات الاختراع والعلامات التجارية، إذ طورت الشركة تصميم جديد للوحات المفاتيح، والذى يتميز بتصميم ديناميكي في الملصقات، مما يدعم التغيير وفقاً لمهام المستخدم.

وتتميز لوحة المفاتيح المقدمة في براءة الاختراع بأنها ذات تصميم مشابه لتصميم "Touch Bar" في أجهزة "ماك بوك برو"، إلا أن لوحة مفاتيح أبل في براءة الاختراع تدعم بشكل كامل تغيير تخطيط ومهام المفاتيح، أو تغيير اللغة، وأيضًا تكشف عن الإجراءات الخاصة بالمفاتيح عند استخدام التحرير.

ومن المتوقع أن تتضمن لوحة المفاتيح شاشةOLED، أو نوع آخر من شاشات العرض التي تتوافق مع تصميم لوحة المفاتيح، كما تشير التوقعات إلى أن المفاتيح مصممة من السيراميك، أو الزجاج أو الياقوت أو المعدن.

 

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق