بالصور – رصد جالكسي S21 بلس في أول ظهور حقيقي له

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر حساب @MauriQHD على تويتر ثلاث صور حقيقية يظهر فيها جالكسي S21 بلس الغير معلن عنه بعد، ويبدو الهاتف الجديد ذو رونق خاص مع تصميم وحدة الكاميرا المميز.

يفصلنا الأن أسبوعين تقريباً على موعد الإعلان الرسمي عن سلسلة هواتف سامسونج جالكسي S21 ، والتي ستقدم فيها الشركة الكورية ثلاث هواتف جديدة لعام .

ولدينا بالفعل سلسلة كبيرة من التسريبات حول مواصفات وتصميم الهواتف الثلاثة، حتى أن آخر التسريبات لم يترك شئ للإعلان الرسمي.

لكن كل الصور المتاحة حتى الآن كانت مجرد تصميمات أو صور غير واضحة للأجهزة، إلا أن الصور التي أمامنا توضح بشكل كامل كيف يبدو هاتف جالكسي S21 بلس في الحقيقة، كما سنراه في الأسواق.

بالنسبة لهواتف السلسلة الجديدة من سامسونج، فنحن نعلم أنه سيتم تشغيلها بواسطة شرائح Exynos 2100 في معظم البلدان و Snapdragon 888 في الولايات المتحدة وكوريا.

سيكون لدى جهازي S21 و S21+ شاشة أموليد بدقة FHD+ قياس 6.2 بوصة و 6.7 بوصة على التوالي، مع ثابت 120 هرتز وبطارية 4000 مللي أمبير و 4800 مللي أمبير.

وسيشترك الهاتفان في نفس إعدادات الكاميرا الخلفية، مع عدسة 12 ميجابيكسل رئيسية، و12 ميجابيكسل واسعة الزاوية، وكاميرا تيليفوتو 64 ميجابيكسل.

أما هاتف Galaxy S21 Ultra فسيحتوي على شاشة Dynamic مقاس 6.8 بوصة أكبر مع تحديث 120 هرتز (قابل للتكيف) ودقة QHD+، بالإضافة إلى أكبر 5000 مللي أمبير، وكاميرا رئيسية من الجيل الثاني بدقة 108 ميجابكسل وكاميرا مقربة بدقة 10 ميجابكسل ودعم قلم S Pen.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق