تكشف عن Chromebook 2 مع شاشة QLED

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
 قدمت سامسونج في معرض CES العام الماضي أول جهاز Chromebook مزود بشاشة و تحتفل الشركة مرة أخرى هذا العام مع Samsung Galaxy Chromebook 2 ، وهو الأول من نوعه الذي يحتوي على شاشة QLED.اضافة اعلان

والجهاز 2 في 1 بشاشة تعمل باللمس مقاس 13.3 بوصة بدقة 1920 × 1080 بكسل  و تحيط الحواف الضيقة بشاشة HDR إلى جانب إدخال الإصبع ، فإنه يدعم أيضًا قلم USI Pen (جزء قلم متوافق عبر مبادرة القلم العالمي) ، والذي يمكنه اكتشاف 4096 مستوى من الضغط.

والجهاز ليس نحيفًا وخفيفًا تمامًا مثل أخيه المتميزين من العام الماضي ، ولكن بوزن 1.23 كجم و 13.9 ملم لا يزال قابلاً للحمل ونموذج بدأ بسعر 1000 دولار.

ويكلف جهاز Chromebook 2 حوالي نصف هذا المبلغ ، وسيبدأ من 550 دولارًا. على الرغم من أنك تحصل فقط على Intel Celeron 5205U لهذا السعر (وحدة معالجة مركزية بقوة 15 وات ، مركزان ، خيوط معالجة ، مع رسومات Intel UHD) و إذا كنت تريد المزيد من الأداء ، فيمكنك اختيار معالج Intel Core i3 10110U من الجيل العاشر (لا يزال وحدة معالجة مركزية ثنائية النواة ولكن مع 4 خيوط وساعات أعلى).

ويمكن تكوين الكمبيوتر المحمول مع 4 أو 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي (LPDDR3) و 64 جيجابايت أو 128 جيجابايت للتخزين و هناك فتحة microSD على اللوحة أيضًا. 45.5 واط تدوم 14 ساعة من الاستخدام.

ويتم دعم مكبري الصوت بقوة 5 واط بواسطة ميزة Smart AMP ، والتي تعد أعلى بنسبة 178٪ من مكبر الصوت المتوسط (وفقًا لشركة سامسونج). لمؤتمرات الفيديو على Google Meet ، توجد ويب بدقة 720 بكسل.

و إذا كنت تفضل التواصل في نص ، فإن لوحة المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية بها مفاتيح أوسع لتقليل عدد الأخطاء المطبعية.

وفيما يتعلق بالاتصال اللاسلكي ، يحتوي الكمبيوتر المحمول Chrome OS على شبكة Wi-Fi 6 (ax 2x2) و Bluetooth 5.0. يتميز الجانب السلكي للأشياء بمنفذي USB-C ومقبس مجمع لسماعة الرأس / الميكروفون.

وستتوفر الوحدات الأولى في الولايات المتحدة قبل نهاية شهر مارس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق