بعد حظر وتويتر ..ترامب يعتزم انشاء شبكة إجتماعية له ولمؤيديه

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بعد حظره من معظم الشبكات الإجتماعية مثل وإنستاجرام وتويتر، يعتزم الرئيس دونالد ترامب إنشاء موقع التواصل الإجتماعي الخاص به ليتحدث فيه كيفما يشاء.

وكان العديد من مناصري ترامب قد هاجموا مبني الكابيتول احتجاجا على فوز ونشر ترامب يدعوهم بالعودة لمنازلهم لكنه وصفهم بأنهم مميزون وأن إنتخابات رئاسة أمريكا تم تزويرها لصالح بايدن مما ساهم في مزيد من العنف.

ولهذا قررت الشبكات الإجتماعية الشهيرة مثل فيسبوك وتويتر وإنستاجرام حظر حسابات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب والذي أوشكته مدته الرئاسية في الإنتهاء خلال أيام كما أزال فيديو خطاب Trump لأنصاره.

وبعد حظره مؤخرا على تويتر، نشر ترامب تغريدات عبر حساب البيت الأبيض الرسمي قال فيها أنه كان يتوقع تلك الخطوة ولهذا هناك مفاوضات مع العديد من المواقع الأخرى.

وأضاف Trump أن يدرس إمكانية بناء منصة خاصة به وبمؤيديه وأنصاره في المستقبل حتى لا يتم إسكاته ووصف تويتر بأنه منصة لقمع حرية التعبير وأنه يعمل لأجندة معينة.

إقرأ أيضا : بعد حذفه من جوجل بلاي – App Store يحذف تطبيق أنصار ترامب

وخلال دقائق معدودة، قام موقع تويتر بإزالة التغريدات التي نشرها Trump ومن ثم حظر الوصول لحساب البيت الأبيض حتى لا يستطيع ترامب نشر أي تغريدات جديدة.

لم يتم ذكر المواقع التي يُخطط الرئيس المنتهية ولايته التعاون معها ولكن Parler الذي يعتمد عليه مؤيدي وأنصار دونالد قد تم حذفه من متجري وأبل.

حتى المنتديات الخاصة بمؤيدي Trump على ديسكور تم إغلاق خادم الدردشة الخاص بها لأن المنصة لا تتسامح مع أي نوع من محتوى الكراهية والعنف.

أخيار، بعدما كان يستخدم المنصات الإجتماعية للسخرية من منافسيه والتحدث كيفما يشاء، انقلب السحر على الساحر ولم يعد Trump قادرا على التحدث كما كان يفعل سابقا.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق