بريميوم كارد تعلن إطلاق "بطاقة 20-30" لتمويل الأفراد بالشراكة مع ثروة كابيتال

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
أعلنت شركة بريميوم إنترناشيونال لخدمات التمويل " بريميوم كارد " الرائدة في مجال التمويل الاستهلاكي عن إطلاق أحدث حلولها المبدعة في مجال التكنولوجيا المالية تحت اسم " بطاقة 20-30 " وهو مشروع وليد شراكة مع شركة ثروة كابيتال القابضة للاستثمارات المالية (Sarwa) SAE  (SRWA.CA) وهي الشركة المصرية الرائدة في مجال تقديم خدمات التمويل الاستهلاكي والتمويل المنظم . اضافة اعلان

 
وينطلق هذا المشروع الإستثنائي الجديد بين شريكين لهما باع طويل في مجال الخدمات المالية الغير مصرفية ليقدم للمستهلكين المصريين مبتكرة وحقيقية.

 إن"بطاقة 20-30" والتطبيق الخاص بها هي بمثابة بطاقة ائتمانية تتيح لحاملها الشراء من شبكة كبيرة من التجار وتقدم لهم جميع أنواع المنتجات والخدمات أونلاين أو عبر الشراء مباشرة من المتاجر، علي أن يقوم حامل البطاقة باختيار فترة السداد عند الشراء اما على 20 او 30 شهر. 

وستقوم الشركة بتطبيق حل يعتمد على الإبداع في مجال تكنولوجيا المدفوعات يتيح للعملاء الإستفادة من هذه البرامج عبر عملية استعلام عن القدرة الائتمانية للعلاء دقيقة وفورية وهو ما يجعلها تجربة خالية من المتاعب مع القدرة على الصرف بشكل  لحظي بأقل فائدة في السوق مع ضمان الجودة وسرية البيانات.

وينتظر أن تطلق "بطاقة  20 -30 " بشكل أولي في القاهرة الكبرى والإسكندرية إلي أن يتم التوسع في دائرة الشركاء التجار والتوسع في عدد حاملي البطاقات في نطاق المحافظات الأخرى، كما سيصبح في إمكان المستهلكين قريبا جدا تنزيل التطبيق عبر" Google Play" و "App Store".

وقال أكد بول إنطاكي مؤسس ورئيس مجلس إدارة شركة بريميوم كارد قائلا "كجزء من التزامنا المستمر لتقديم تجارب مميزة للمتسوقين لدينا، يسعدني أن أعلن اليوم عن إطلاق مشروعنا المشترك مع ثروة كابيتال في علامة تحمل اسم " بطاقة 20-30 " وخلال السنوات الماضية، نجحنا في تعزيز وجود مؤسسة قوية وناجحة كنتيجة لنموذج أعمالنا المرن وفهمنا لآليات السوق واحتياجات المستهلكين.

ويمثل المشروع حجر الزاوية في إستراتيجيتنا الخاصة بدخول أسواق جديدة، كما يمثل علامة مميزة ضمن الجهود التي نبذلها لتنويع مصادر إيراداتنا عبر طرح منتجات مالية مبتكرة.

وأضاف أنطاكي أن الإستثمار مع ثروة كابيتال سيضمن للشركة الوليدة قوة كبيرة لدخول التمويل الاستهلاكي والإستحواذ على حصة سوقية حقيقية للمنتج الجديد في مدة زمنية قصيرة للغاية، هذا بجانب أنه سيخلق زخما يسهم في وضع المشروع الجديد في المقدمة.

وسيحظى العملاء من خلال "بطاقة  20-30 " الجديدة بجانب بطاقة بريميوم كارد المتعارف عليها بإمكانية الإستفادة من برامج التقسيط المتخصصة والتسوق عبر شبكة تجارية واسعة تضم 6000 متجر.

ومن جانبه أعرب رامي أنطاكي، المؤسس المشارك وعضو مجلس إدارة شركة بريميوم كارد عن فخره وسعادته بالتعاون مع شركة ثروة كابيتال التي تتمتع بسمعة طيبة وخبرة كبيرة في السوق، مضيفًا أنه تماشيًا مع اتجاهات قطاع الخدمات المالية العالمية، فإن هذه الشراكة تمثل خطوة هامة ضمن استراتيجية تهدف إلى تحويل بريميوم كارد إلى لاعب عالمي يوفر مرجع للخدمات المالية غير المصرفية في السوق المحلية استنادًا على أرضية صلبة لتحقق الانتشار محليا وإقليمياً.  

وأضاف أنطاكي قائلاً: "إن الظروف الاقتصادية الحالية دفعت الأسواق إلى حالة من عدم القدرة على الوفاء بين العرض والطلب وهدفنا هو الإستمرار في تقديم الحلول المبتكرة التي تستهدف الفجوة التمويلية بين تطلعات المستهلك وقوته الشرائية ". 

وفي هذا الصدد، تطلق الشركة العديد من المنتجات والخدمات الجديدة لدعم خطة الدولة في تعزيز القوة الشرائية والاستهلاكية للمواطنين، خاصة في ظل الظروف الاقتصادية الصعبة الناتجة عن تفشي فيروس المستجد "كوفيد-19".

ومع تطلع بريميوم كارد نحو المستقبل، تسعى الشركة جاهدة للحفاظ على دور قيادي بين الشركات العاملة في القطاع الخاص بجانب العمل على دعم نشر مفهوم الشمول المالي في مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق