قائمة الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة .. جربها الآن

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هل تشعرون بالنوستالجيا وترغبون في تجربة بعض الألعاب التي كبرنا معها ولعبناها لفترات طويلة منذ سنوات كثيرة أو تشعرون بالملل وترغبون في تجربة بعض الألعاب الخفيفة والشهيرة عبر متصفحاتكم، ضمن مبادرة لتعليم الأطفال البرمجة والمهارات التقنية وتشجيع المستخدمين على البقاء في منازلهم بسبب ، أطلق محرك البحث العملاق جوجل منذ فترة عبر خدمته جوجل دودل Google Doodle والتي تظهر في شعار صفحة البحث في أوقات معينة للإحتفاء بمناسبة خاصة، قائمة تضم عدد من الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة والتي يجب عليك أن تجربها ناو لتحصل على الكثير من التسلية.

قائمة الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة

تضم قائمة الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة 10 ألعاب وهي كالتالي:
1. لعبة Coding Carrots

2. لعبة الكريكيت

3. لعبة Fischinger

4. لعبة Rockmore

5. لعبة Garden Gnome

6. لعبة Scoville

7. لعبة Loteria

8. لعبة الهالوين

9. لعبة الهيب هوب

10. لعبة باك مان

لعبة Coding Carrots

ولعبة ترميز الجزر Coding Carrots تم إطلاقها لإلهام الأطفال وتعليمهم البرمجة بشكل مسلي، وفي اللعبة تحاول استخدام الرموز التي تراها أمامك من أجل مساعدة الأرنب في جمع الجزر الموجودة في كل مكان.

لعبة الكريكيت

 نأتي للعبة أخرى في قائمة الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة مع لعبة الكريكيت Cricket تشبه في طريقتها لعبة البيسبول وهي مصممة لعشاق تلك الرياضة حيث يتم قذف الكرة تجاهك وتحتاج للنقر على أيقونة المضرب عندما تأتي الكرة إليك والهدف من اللعبة هو تسجيل أكبر عدد ممكن من الضربات وإذا فشلت تخسر.

  لعبة Fischinger

 في لعبة Fischinger سوف تحاول إظهار موهبتك الفنية عبر إنشاء موسيقى خاصة بك، تستطيع مشاركتها مع أصدقائك والعائلة وتوفر لك اللعبة أربعة أدوات مختلفة في وقت واحد لإنشاء الموسيقى التي تحبها.

 لعبة Rockmore

لعبة أخرى فنية وهي Rockmore والتي تتيح لك العوف ومحاولة إنشاء موسيقى خاصة بك من خلال آلة تعرف بإسم الثيرمين ولمن لا يعرفها فهي أداة بها هوائيات تصدر طاقة كهرومغناطيسية وعندما يتم قطع طريق تلك الموجات باليد يتم إصدار الأصوات والآلة الموسيقية يمكن استخدامها دون لمسها.

لعبة Garden Gnome

ننتقل مع قائمة الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة إلى لعبة Garden Gnome والتي سوف تعتمد على الأقزام فيها من أجل زراعة الزهور بحديقتك والهدف هو إلقاء الأقزام بعيدا من أجل زراعة أكبر قدر من الزهور في الحديقة.

إقرأ أيضا : كيف تحولت شركة جوجل من “لا تكن شريرًا” إلى شركة متسلطة؟ 

لعبة Scoville

لعبة سكوفيل Scoville لعبة مسلية وخفيفة وكل ما عليك فعله هو محاولة رمي الأيس كريم والتصويب بشكل صحيح على الفلفل الحار من أجل تجميده وإذا فشلت سوف تنتهي اللعبة.

لعبة Loteria

لعبة Loteria هي النسخة المكسيكية من اللعبة الأمريكية الشهيرة بينجو، وفي تلك اللعبة تحاول التغلب على لاعبين آخرين أو تحدي أصدقائك من خلال بطاقات مرسوم عليها صور عليك تجميع عدد معين للفوز في اللعبة.

لعبة الهالوين

لعشاق هاري بوتر، تحتاجون لتجربة لعبة الهالوين Halloween الرائعة والتي تلعب فيها بشخصية قطة ساحرة تحاول القضاء على الأشباح التي ظهرت في مدرسة السحر، يجب عليك إلقاء تعاويذ سحرية للتخلص من الأشباء فهل تنجح في عبور المستويات الخمسة.

لعبة الهيب هوب

في لعبة Hip Hop الهيب هوب، تحاول صنع نغمات الهيب هوب إحياءا لذكرى حفل عام 1973 الذي أقامه الدي جي Kool Herc وأطلق أصوات الهيب هوب المميزة إلى الآن، اصنع نغمات الهيب هوب في تلك اللعبة الرائعة.

لعبة باك مان

نأتي لآخر لعبة في قائمة مع لعبة باك مان PAC MAN الشهيرة التي ظهرت في الثمانينيات ولعبها معظمنا في وقت سابق من حياته، حيث تحتاج لأكل النقاط والإبتعاد عن الأشباح وعندما تأكل النقطة الكبيرة، يمكنك إلتهامهم بكل سهولة والحصول على نقاط إضافية.

في ، يستطيع أي شخص تجربة قائمة  الألعاب في شعارات google المبتكرة الرائجة وقضاء وقت مسلي وممتع مع تلك الألعاب الشهيرة والخفيفة حيث يتم تشغيلها عبر متصفحك دون أي مشكلة.

هل جربت الألعاب في القائمة، ما هي اللعبة التي أعجبتك، شاركنا برأيك في التعليقات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق