CES21: Gigabyte تكشف عن أجهزة اللاب توب الجديدة ببطاقات RTX-30!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة Gigabyte عن أجهزة اللاب توب الجديدة لعام والتي ستأتي ببطاقات GeForce RTX-30 من NVIDIA. تتضمن هذه الأجهزة سلاسل AERO وAORUS الخاصة بالشركة المصنعة. سلسلة عشاق الألعاب ستأتي بـ AORUS 17G، AORUS 15G وAORUS 15P، بينما تأتي سلسلة صناع المحتوى بـ AERO 17، AERO 17 HDR، AERO 15 وAERO 15 OLED.

بطاقات RTX-30 من NVIDIA، والتي تأتي بمعمارية Ampere، ترفع مستوى الكفاءة إلى 200% لكي تقوم برفع الأداء، خصوصاً مع تقنيات Max-Q بجيلها الثالث من أجل أجهزة صغيرة ونحيفة. لا ننسى أن هذه البطاقات ستوفر أيضاً أداءً رائع مع تقنيات تتبع الأشعة، سواء مع الألعاب أو البرامج التي قد يحتاجها صناع المحتوى.

الأداء هو كل شيء، سواء مع AERO أو AORUS

أهم ما في أجهزة اللاب توب المصممة من أجل الإنتاجية أو الألعاب هو الأداء. مع بطاقات RTX-30 الرسومية، تستطيع أجهزة AORUS وAERO توفير تجربة أفضل بكثير، سواء مع الألعاب أو رندرة المشاهد ثلاثية الأبعاد. لهذا السبب، تقدم Gigabyte حلول WINDFORCE Infinity التبريدية لهذه الأجهزة لكي تضمن استمراريتها في تقديم أفضل أداء ممكن.

مقارنةً بالأجهزة الخفيفة والنحيفة، لاب توب AORUS 15P يستطيع أن يحصل على تدفق هواء أعلى بنسبة تصل إلى 37% لكي يقوم بتقليل درجة حرارة المعالج والبطاقة الرسومية بما يصل إلى 10 درجات مئوية تحت الأحمال القاسية، مما يسمح لبطاقات RTX-30 بإخراج أفضل ما عندها من أداء.

لا ننسى أيضاً الدور الذي تلعبه تقنية Microsoft Azure AI، والتي تقوم بإعطاء طاقة أعلى للمعالج او البطاقة الرسومية إن كانت تحتاج إليها. على سبيل المثال، عند القيام بممارسة الألعاب على جهازك، سيتم توصيل طاقة أعلى إلى البطاقة الرسومية. أما إن كنت تريد القيام بالعمل على رندرة مقطع ما من خلال المعالج، فسيتم توصيل طاقة أعلى إليه. كل هذا يسمح لك بالحصول على أداءٍ أعلى بنسبة تصل إلى 5% مع الألعاب وصناعة المحتوى.

سلسلة AORUS هنا من أجل اللاعبين!

بتصميم متشارك بين الشركة وفريق G2 ESports، تأتي أجهزة AORUS من Gigabyte لكي تقدم أفضل تجربة في عالم الألعاب. بعيداً عن الأداء القوي، هذه الأجهزة تأتي ببعض المميزات التي يحتاجها اللاعبون للحصول على التجربة المثالية مع الألعاب.

مع معدلات تحديث تصل إلى 300 هرتز، أجهزة AORUS تقوم بتقليل مشكلة تأثير الضباب وتقطع الإطارات، وهذا من أجل تجربة بصرية مميزة وسلسة لعشاق الألعاب. لا ننسى أيضاً أن لاب توب مثل AORUS 17G يوفر لوحة مفاتيح ميكانيكية بالفعل، وتأتي هذه اللوحة بمفاتيح OMRO من أجل ردة فعل متميزة، سواء على صعيد الصوت أو الإحساس.

تأتي هذه الأجهزة بأسعار:

  • 2099 دولار أمريكي لجهاز AORUS 17G.
  • 1499 دولار أمريكي لجهاز AORUS 15G.

صناعة المحتوى تبدأ من AERO!

السلسلة الحائزة على جائزة Red Dot Design وجائزة تايوان للتميز لعام ، أجهزة AERO تعتبر من الأجهزة المفضلة للمحترفين الذين يريدون تحويل أفكارهم إلى واقع، وهذا من خلال السلسلة التي توفر أداء مميز، تصميم خفيف ورفيع دائماً مع أفضل دقة ألوان من Gigabyte. سواء إن كنت صانع محتوى مرئي أو تعمل على تصميم المشاهد التي تعتمد على أجسام الـ 3D، هذه الأجهزة ستكون في خدمتك!

مع أول شاشة OLED بشهادات Xrite Pantone في جميع أنحاء العالم، جهاز AERO 15 OLED حصل على شهادة VESA DisplayHDR 400 True Black ويغطي 100% من ألوان DCI-P3 ليعطي ألوانً أكثر مع تفاصيل واضحة للغاية من أجل مشاريع العمل والوسائط. يتم إختبار جميع شاشات أجهزة AERO في المصنع قبل أن يتم شحنها للتأكد من إعطاء أفضل دقة ممكنة للألوان.

تقوم Gigabyte بتوفير أفضل التوصيلات الممكنة لصناع المحتوى في أجهزتها، والتي تتضمن توصيلات الـ HDMI  2.1، miniDP وتوصيلات الـ Thunderbolt 3 من أجل الصور. لا ننسى أيضاً إمكانة تركيب بطاقات الذاكرة من فئة UHS-II SD من أجل المصورين بالذات.

مدخل الـ Thunderbolt 3 يدعم أيضاً نقل البيانات بسرعة أعلى بنسبة 400% مقارنةً بتوصيلات الـ USB 3.1، مما يعطي تجربة مميزة مع وحدات التخزين الخارجية من أجل نقل الملفات الكبيرة بأسرع شكل ممكن.

تأتي هذه الأجهزة بأسعار:

  • 2499 دولار لجهاز AERO 17 HDR.
  • 1699 دولار لجهاز AERO 17.
  • 1599 دولار لجهاز AERO 15 OLED.
  • 199 دولار لجهاز AERO 15.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق