خناقة بين هنا شيحة ومتابعة لها بسبب دمها اللي يلطش .. شاهدوا

عرب فايف 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

هنا شيحة  خضعت الفنانة للتنمر في الآونة الأخيرة عبر عدد من التعليقات الغير محببة، ومنها من يتناول شكلها العام أو جسدها، ولا طالما تقوم الفنانة بمشاركة  معجبيها عبر منشر مجموعة مميزة من الصور الخاصة لها عبر حسابها الرسمي على انستجرام.

إعلانات

وقد نشرت الفنانة احدث صور لها من أحدث جلسة  تصوير خضعت لها ، وظهرت هنا شيحة وهي تجلس تحت الشمس وقد  ظهر على وجهها علامات الكبر في السن والتجاعيد وظهرت بدون أي تعديل على الصور مما دفع العديد من متابعيها بالتنمر عليها.

هنا شيحة ضحية التنمر

نالت الصورة التي نشرتها الفنانة عبر حسابها على انستجرام ولكن الصورة لم تلقى  الرجاء المطلوب بل دفعت الآلاف من متابعيها للتنمر عليها، وكانت أبرز التعليقات التي قيلت من أحدى المتابعات “دمك يلطش ما تنحبين ابدا ” .. لترد هنا عليها قائلة : ” شكرا .. اعملي ان فلو علشان دمك ميتحرقش من حلاوتي ولذاذتي وبوستاتي.

وتم  تداول تلك الصور على  نطاق واسع عبر صفحات السوشيال ميديا المختلفة ، مما دفع “ألتراس” الفنانة إلى البدء في الدفاع عنها عبر نشر عدد من التعليقات الإيجابية عليها وأنها تعمدت الظهور بدون فلتر أو تعديل في الصور لتظهر شكلها الطبيعي بدون تجميل.

إعلانات

جدير بالذكر أن الفنانة هنا أثارت الجدل على أثر علاقتها الغير مفهومة  مع أبن شقيقة الفنانة إلهام شاهين، وقد ظهرا مع بعضهما في أكثر من محفل وكان أخرها ظهورهما معًا في حفل افتتاح مهرجان القاهرة الدولي الذي أقيم في مر منذ قرابة الأسبوعين.

قد يهمك  أيضًا

نصيحة رانيا يوسف للفتيات المقبلات علي الزواج.. شاهدوا

فيفي عبده تنصف حورية فرغلي بنصائح تجرب بخاطرها

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب فايف ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب فايف ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق