لعبة Cyberpunk 2077 لا تزال تجلب المصائب حيث تواجه CDPR دعوى قضائية !

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أكد إستوديو CD Projekt Red استلام دعوى قضائية جماعية أخرى من شركة محاماة تمثل مستثمريها ، لنتعرف على تفاصيل تلك “الأزمة” حرفياً.

أكد الاستوديو البولندي سابقًا أنه يواجه إجراءً قانونيًا من شركة Rosen Law Firm ومقرها نيويورك ، والتي تدعي أن الشركة ضللت المستثمرين بشأن Cyberpunk 2077 ، وعلى وجه الخصوص حالة اللعبة على Xbox One و PlayStation 4.

يكشف إشعار تنظيمي الآن أنه تم رفع دعوى قضائية ثانية في محكمة المقاطعة الأمريكية لمنطقة وسط كاليفورنيا ، تقول CD Projekt إن “محتوى المطالبة ، بما في ذلك موضوعه ونطاقه ، هو نفسه” مثل الدعوى الجماعية المذكورة أعلاه.

وكما هو الحال بالنسبة للقضية الأخرى ، تلاحظ CD Projekt أن الشكوى “لا تحدد مقدار الأضرار المطلوبة” وتضيف أنها “ستتخذ إجراءات صارمة للدفاع عن نفسها ضد أي من هذه المطالبات” ، يجري أيضًا التحقيق في الاستوديو من قبل مكتب حماية المستهلك البولندي ، و قال محام بولندي سابقًا إنه يدرس رفع دعوى ضد CD Projekt نيابة عن المستثمرين.

في وقت سابق من هذا الأسبوع ، ظهر تقرير يدعي أن أعضاء فريق التطوير يعتقدون أن Cyberpunk 2077 لم تكن جاهزة للإصدار ، وهو أمر عارضه رئيس الاستوديو “آدم بادوفسكي” ، أتمنى أن تسير الأمور بخير و لكن لا أتوقع ذلك شخصياً للأسف.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق