تكشف MSI عن لوحات MAG الصغيرة بشرائح سلسلة 500 لمعالجات Ryzen!

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

من الواضح أن MSI تريد إطلاق لوحات جديدة في الفئة الإقتصادية من منصات 500 الخاصة بمعالجات AMD Ryzen في سلسلة MAG الخاصة بـ MSI. ستقوم الشركة بإطلاق لوحة Bazooka WiFi M بشريحة A520 مع لوحة Vector WiFi M بشريحة B550.

بالنسبة للوحة المعتمدة على شريحة A520 من MSI

لوحة A520M Bazooka تأتي بمقاس الـ mATX وتوفر مشتت حراري بحجم مناسب لوحدة تنظيم الجهد مع مشتت Frozr لوحدة الـ M.2 الخاصة بك. تعتمد هذه اللوحة على نظام 4+2+1 لتوصيل للمعالج مع نحاس مقوى على شريحة الـ PCB لتحسين عملية طرد الحرارة. تأتي اللوحة مع حماية ESD مضاعفة من أجل التخلص من الشحنات الثابتة التي قد تؤذي اللوحة والقطع التي تم توصيلها بها.

تأتي اللوحة بأربعة منافذ DIMM لتركيب ما يصل إلى 128 جيجابايت من ذواكر الـ DDR4 بتردد يصل إلى 4400 ميجاهرتز، منفذ PCIe 3.0 x16 للبطاقة الرسومية، منفذين PCIe 3.0 x1 من أجل بطاقات التوسعة، منفذ لوحدات الـ M.2، 4 مداخل من نوع SATA III، شريحة Realtek ALC897 الصوتية، شريحة Realtek RTL8111H للشبكات وشريحة Intel 3168 للـ WiFi والـ Bluetooth.

المداخل والمخارج تتضمن أربعة مداخل من نوع USB-A 3.2 من الجيل الأول، مدخلين USB-A 2.0، مدخل RJ45 للشبكات، توصيلات الصوت المعتادة ومخارج الـ HDMI والـ DisplayPort.

أما بالنسبة للوحة التي تأتي بشريحة B550…

لوحة MSI B550M Vector WiFi تأتي بنفس مقاس الـ mATX، لكنها أقصر قليلاً من لوحة Bazooka وتأتي أيضاً بمشتت معدني أصغر. سنجد نفس مشتتات Frozr الخاصة بوحدة الـ WiFi، نفس حماية ESD المضاعفة مع نفس نظام توصيل الطاقة، ولا ننسى النحاس المقوى الذي يأتي في شريحة الـ PCB.

نجد هنا منفذين فقط للذواكر العشوائية التي تأتي بتردد يصل إلى 4600 ميجاهرتز وسعة تصل إلى 64 جيجابايت فقط. منافذ الـ PCIe 4.0 x16 والـ M.2 متاحة للتمتع بالجيل الرابع مع منفذين x1 من الجيل الثالث. سنجد نفس الشرائح المسؤولة عن الصوتيات والشبكات من نسخة A520M مع نفس التوصيلات أيضاً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق