The Medium يركز على دور الوسيط خلال الأحداث

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

مع اقتراب موعد إصدارها في وقت لاحق هذا الشهر تستمر العروض الدعائية للعبة الرعب The Medium وهذه المرة مع يركز بالكامل على دور الوسيط.

خلف الحجاب الرقيق الذي يفصلنا عن عالم الأرواح، يمكن للوسيط أن يجد النفوس الضائعة في طريقها إلى الحياة الآخرة. بالنسبة لماريان، أصبح مساعدتهم على العبور هدف حياتها تقريبًا.

ألق نظرة على Prmonition التالي، والذي نعرض لك فيه بعض المهارات الفريدة للوسيط. اكتشف لغزًا لا يمكن حله إلا للوسيط. استكشف العالم الحقيقي وعالم الأرواح في نفس الوقت. استخدم قدراتك الروحية لحل الألغاز التي تغطي كلا العالمين، واكتشف أسرارًا مزعجة للغاية، وتجنب المواجهات مع The Maw – وحش ولد من مأساة لا توصف.

يذكر أن اللعبة الآن جاهزة للتثبيت المسبق على Xbox Series X / S عبر Game Pass، وحجم الملف 23.07 جيجابايت، وهو خبرجيد في ظل المساحات الضخمة التي نراها مؤخرا، على الكمبيوتر الشخصي سيكون الأمر متشابهًا تقريبًا، لكن متجر Steam يشير لكون التثبيت المسبق يحتاج إلى 24.47 جيجابايت.

ضع في اعتبارك أن هذا هو الإصدار الحالي المثبت مسبقًا ولكن مع قدوم تحديث الأول والتحديثات المرتقبة مثل تقنية تتبع الأشعة، قد تفرض على المستخدمين توفير مساحة أضخم من تلك المعلنة في الساعات الماضية.

يتم إطلاق The Medium لأجهزة Xbox Series X / S والحاسب الشخصي في 28 يناير ..

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

أخبار ذات صلة

0 تعليق