تعلن شراكتها مع ميدياتك و كوالكوم وانتل وعدد من الشركات الأخرى

عرب هاردوير 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

بالتزامن مع إعلانها عن V40 5G ، أول من إنتاجها بعد استقلالها عن ، أعلن “جورج جاو” الرئيس التنفيذي لشركة عن عقد شراكة بين هونر وشركة ميدياتك وشركة كوالكوم مؤكداً بذلك عدم تأثر الشركة الجديدة بمشكلات شكرتها الأم السابقة.

كانت هونر قد قدمت هاتفها الجديد هونر V40 5G مع شرائح Dimensity 1000+ من شركة ميدياتك التايوانية، ومع الإعلان عن الشراكة الجديدة فإننا ننتظر أن نرى المزيد من هواتف هونر مع شرائح ميدياتك المختلفة، وأيضاً سنرى هواتف هونر مع شرائح سنابدراجون من شركة كوالكوم الأمريكية.

على الجانب الآخر، يبدو أن هذه الشراكة المعلنة ليست الصفقة الوحيدة التي أبرمتها هونر مع الشركات بعد استقلالها، حيث أفادت أحدث تقارير رويترز عقد الشركة الصينية الجديدة مع كل من: AMD وانتل، و Micron ومايكروسوفت وسامسونج و SK Hynix وسوني. لتزويدها بقطع تصنيع الهواتف المختلفة.

وتعليقاً على هذه الخطوة الجديدة في حياة هونر كعلامة تجارية مستقلة، قال الرئيس التنفيذي للشركة أن “الأشهر الخمسة الماضية كانت وقتاً صعباً للغاية، لكنه ذو مغزى للشركة”.

وقال أن الجميع سواء كان الشركاء أو المستهلكين يتوقعون أن تتخلص هونر من عباءة هواوي بشكل كامل، لكنه لم يوضح موقف الشركة من هذه التوقعات. واكتفى بالإشارة إلى أن هونر تهدف في مشروعاتها الجديد التوسع في الهواتف المتوسطة والعالية وتوسيع وجودها في المزيد من الأسواق.

أخيراً، فستستمر هونر في العمل في سوق إنترنت الأشياء باستخدام استراتيجية هواوي، ولكن من خلال دورها الخاص. ويتوقع المحللون أن تقدم الشركة الجديدة نفس الجودة التي اعتاد عليها المستهلكون من هواوي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة عرب هاردوير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من عرب هاردوير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق